الزعيم الكوري يتسلم خططا لضرب جزيرة غوام.. والبنتاغون يحذر   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   قيادي بمليشيا الحشد الشعبي : لولانا لسقط نظام الأسد   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   ناشطون سوريون: التحالف قتل 946 مدنيا بالرقة خلال شهرين   القوات العراقية تعلن بدء معركة تلعفر بتنفيذ ضربات جوية   قمع الإعلام يتفاقم.. والسيسي يحجب موقعا حقوقيا لأول مرة   إنكم في بيت واحد يا عرب فحصنوه   النفط يصعد مع زيادة الطلب العالمي وتوترات نيجيريا   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   المكملات الغذائية.. ترف أم حاجة ضرورية   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   المغرب يستعد لإطلاق قمرين صناعيين لأغراض عسكرية واستخباراتية   تجمع شبابي فلسطيني بأوروبا يطلق مبادرات على مستوى القارة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
اقتصاد و مال

المزيد دول-عربية-تنافس-على-أكبر-احتياطيات-الذهب-عالميا..-تعرف-عليها دول عربية تنافس على أكبر احتياطيات الذهب عالميا.. تعرف عليها حلت السعودية في المركز السادس عشر عالميا والأولى عربيا في حجم احتياطيات الذهب بـ 322.9 طن، لتشكل نحو 1 في المائة من احتياطيات العالم، وتتقدم درجة بعد أن كانت في المركز الـ17 خلال العام الماضي، رغم ثبات حجم الاحتياطيات.

المزيد النفط-يهبط..-وبرنت-دون-الـ50-دولارا-لأول-مرة-في-أسبوعين النفط يهبط.. و"برنت" دون الـ50 دولارا لأول مرة في أسبوعين انخفضت أسعار النفط أكثر من اثنين بالمائة، مسجلة أكبر خسارة أسبوعية في أكثر من شهر بفعل تجدد الشكوك في أن تؤدي زيادة الإنتاج الأمريكي وارتفاع المخزونات إلى تقويض محاولات أوبك لتقليص تخمة المعروض من الخام في الأسواق العالمية.

المزيد تراجع-صادرات-16-دولة-من-أكبر-30-دولة-مصدرة-عالميا تراجع صادرات 16 دولة من أكبر 30 دولة مصدرة عالميا سجل المجموع الكلي لقيمة الصادرات العالمية في عام 2016 انخفاضا بنسبة 3 في المائة، ورقما مماثلا في قيمة الواردات العالمية، غير أن المختصين الاقتصاديين في منظمة التجارة العالمية يتوقعون انتعاشا في حجم تجارة السلع العالمية في عامي 2017 و2018 رغم الأوضاع الجغرافية ـ السياسية السائدة.

المزيد أسبوع-قوي-للذهب-يدفعه-لأعلى-مستوى-في-خمسة-أشهر أسبوع قوي للذهب يدفعه لأعلى مستوى في خمسة أشهر استقر الذهب في تعاملات اليوم الجمعة قرب أعلى مستوياته في خمسة أشهر الذي سجله في الجلسة السابقة، ويتجه لتحقيق أكبر مكاسبه الأسبوعية بالنسبة المئوية منذ أبريل نيسان 2016، في ظل تراجع الدولار والمخاوف الجيوسياسية المرتبطة بالشرق الأوسط وكوريا الشمالية، وهو ما عزز الإقبال على الملاذات الآمنة.