"الصحة العالمية" تفتتح مكتباً للمساعدات الطارئة بإسطنبول وتشيد بجهود أنقرة   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   تسجيلات صوتية.. معلومات جديدة بشأن واقعة مقتل مسعفة أميركية سوداء   لوفيغارو: هل يواجه رئيس وزراء العراق الجديد المليشيات   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   العراق بالسيوف والعصي   مسلمو الإيغور: الولايات المتحدة تفرض عقوبات على مسؤولين صينيين بسبب "انتهاكات" في شينجيانغ   تهميش السنة ... ألأمن دليلا قاطعا   أسعار الذهب ترتفع لأعلى مستوى منذ 9 سنوات   ليفربول وأستون فيلا: يورغن كلوب يؤكد أن فريقه "لا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية"   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أنباء عن موافقة مجلس الدولة على إعادة "آيا صوفيا " لمسجد   في محاولة جديدة لاسكات الصوت الحر بالسلاح  
اقتصاد و مال

المزيد وزير-المالية-العراقي:-إصلاحات-وتقشف-شديد..-أو-الاصطدام-بحائط وزير المالية العراقي: إصلاحات وتقشف شديد.. أو الاصطدام بحائط حذر وزير المالية العراقي علي علاوي، الاثنين، من أن الاقتصاد العراقي قد يواجه "صدمات لن يكون قادرا على معالجتها" ما لم يتم تبني إجراءات إصلاحية خلال أقل من عام، مؤكدا أنه سيتعين على 40 مليون عراقي أن يخضعوا لسياسة تقشف مشددة قد تستمر "لعامين".

المزيد موديز:-كورونا-عمقت-بشكل-حاد-أزمة-ديون-الاقتصادات-المتقدمة موديز: كورونا عمقت بشكل حاد أزمة ديون الاقتصادات المتقدمة قالت وكالة التصنيف الائتماني العالمي "موديز"، إن فيروس كورونا سيرفع مستويات أعباء الديون في اقتصادات الدول المتقدمة، بنحو 20 نقطة مئوية في المتوسط خلال 2020، وهو أكبر مما كان عليه خلال الأزمة المالية العالمية في 2008.

المزيد الملايين-ينزلقون-للفقر-المدقع..-10-تريليونات-دولار-إنفاق-عالمي-على-تداعيات-كورونا الملايين ينزلقون للفقر المدقع.. 10 تريليونات دولار إنفاق عالمي على تداعيات كورونا قالت مديرة صندوق النقد الدولي كريستالينا جورجيفا اليوم الخميس إن الحكومات في أنحاء العالم أنفقت عشرة تريليونات دولار على الإجراءات المالية المتخذة في مواجهة جائحة فيروس كورنا المستجد وتداعياته الاقتصادية، لكن ثمة حاجة لمزيد من الجهود الكبيرة.

المزيد مسؤول-أميركي-يؤكد-عزم-بلاده-دعم-العراق-ماليا..-ويكشف-مضمون-الحوار-الاستراتيجي مسؤول أميركي يؤكد عزم بلاده دعم العراق ماليا.. ويكشف مضمون "الحوار الاستراتيجي" كشف مسؤول في وزارة الخارجية الأميركية أن إدارة بلاده أكدت عزمها دعم العراق لمواجهة التداعيات المالية لأزمة كورونا وتراجع أسعار النفط، وذلك خلال الحوار الاستراتيجي بين واشنطن وبغداد، الخميس.