طائرات روسية تنفذ مهمة قرب شواطئ الولايات المتحدة الأمريكية   هل نتوقع حرب خليج جديدة قادمة   خبيرة: خطر اندلاع حرب نووية بأعلى مستوياته منذ الحرب العالمية   NY: صور تظهر قوارب إيرانية نصبت عليها صواريخ في الخليج   واشنطن تشتبه بشنّ دمشق هجوما كيميائيا وتهدد بالردّ   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   محكمة إسرائيلية تُبرئ قاتل عائلة دوابشة من تهمة القتل   بغداد: الحرائق أكلت 1185 دونما من القمح والشعير.. والأمن يحقق   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   بمشاركة دولية رسمية.. أردوغان يفتتح أكبر مساجد تركيا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
اقتصاد و مال

المزيد اقتصاد-تركيا-ينمو-بـ1.6-بالمئة-في-الربع-الثالث-من-2018 اقتصاد تركيا ينمو بـ1.6 بالمئة في الربع الثالث من 2018 حقق الاقتصاد التركي نموا بنسبة 1.6 بالمئة خلال الربع الثالث من العام الجاري 2018. جاء ذلك، في بيان لمعهد الإحصاء التركي، أعلن فيه نتائج الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الثالث من تموز / يوليو وحتى أيلول/ سبتمبر من هذا العام.

المزيد انخفاض-أسعار-النفط-يُجبر-الحكومة-والبرلمان-على-تعليق-العمل-بمشروع-الموازنة انخفاض أسعار النفط يُجبر الحكومة والبرلمان على تعليق العمل بمشروع الموازنة علّقت اللجنتان البرلمانية والحكومية (المختصتان بالنظر في موازنة 2019) اجتماعاتهما الاسبوعية المخصصة لإجراء التعديلات على مشروع القانون حتى إشعار آخر بسبب الانخفاض المفاجئ في أسعار النفط.وكانت اللجنة المالية في مجلس النواب قد سلمت اللجنة الحكومية التي يرأسها وزير المالية نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية فؤاد حسين قبل عشرة أيام لائحة مكونة من 43 ملاحظة مطالبة بتضمينها في القانون قبل عرضه على البرلمان. ويتحدث عضو اللجنة المالية النيابية جمال كوجر في تصريح قائلاً إن "المفاوضات والمباحثات القائمة بين اللجنتين المالية النيابية والحكومية رفعت إلى إشعار آخر بسبب تراجع أسعار النفط في الأسواق العالمية"، مشيراً إلى ان "الحكومة ستجري تعديلات جديدة على مسودة الموازنة الاتحادية".

المزيد النفط-يتجه-لثالث-خسائر-أسبوعية-مع-تحذير-من-زيادة-المعروض النفط يتجه لثالث خسائر أسبوعية مع تحذير من زيادة المعروض هبطت أسعار النفط بأكثر من واحد في المئة خلال تعاملات اليوم الجمعة، واتجهت إلى ثالث خسارة أسبوعية بعدما حذرت السعودية من تخمة في المعروض، بينما خيم هبوط الأسهم العالمية ومخاوف بشأن التجارة على توقعات الطلب على الوقود.