مجلس النوّاب يفشل في عقد جلسة استكمال التصويت على الوزارات الشاغرة   جولة جديدة من الفشل .....والمشكلة تتفاقم   هكذا قرأ مختصون إحباط الأمم المتحدة قرارا يدين المقاومة   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   الاحتلال يقمع مسيرة سلمية في نابلس ويصيب العشرات   وشهد شاهد من أهلها   خسائر كارثية للعملات الرقمية في 24 ساعة..   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
اقتصاد و مال

المزيد الفضة-تتراجع-من-أعلى-مستوى-في-11-شهرا-مع-تعافي-الدولار الفضة تتراجع من أعلى مستوى في 11 شهرا مع تعافي الدولار تراجعت الفضة من أعلى مستوى لها في 11 شهرا، الخميس، بعد أن دفع تعافي الدولار المتعاملين إلى مبيعات لجني الأرباح في حين ارتد الذهب عن أعلى مستوى في خمسة أسابيع والذي سجله بعد تعليقات للبنك المركزي الأوروبي دفعت اليورو للصعود.

المزيد النفط-يتراجع-لكنه-يستقر-فوق-40-دولارا النفط يتراجع لكنه يستقر فوق 40 دولارا تراجعت أسعار النفط أثناء التعاملات الآسيوية، خلال تعاملات اليوم الثلاثاء، لكن عقود برنت والخام الأمريكي كليهما ظلت فوق مستوى 40 دولارا للبرميل في انتظار الأسواق للاجتماع المرتقب لمنتجي الخام الرئيسين، من أجل مناقشة تجميد مستويات الإنتاج لكبح تخمة كبيرة في الإمدادات.

المزيد النفط-يستقر..-والأسواق-تترقب-اتفاق-تثبيت-الانتاج النفط يستقر.. والأسواق تترقب اتفاق تثبيت الانتاج استقرت أسعار النفط لدى تعاملات، الثلاثاء، بعدما قالت الكويت إن كبار منتجي الخام سيمضون قدما في تثبيت الإنتاج دون مشاركة إيران وهو ما رفع معنويات المستثمرين قبيل صدور بيانات أسبوعية من المرجح أن تظهر بلوغ المخزونات الأمريكية مستوى قياسيا مرتفعا من جديد.

المزيد النفط-يتراجع-مع-ارتفاع-المخزونات-الأمريكية..-والذهب-يصعد النفط يتراجع مع ارتفاع المخزونات الأمريكية.. والذهب يصعد تراجعت العقود الآجلة للنفط في المعاملات الآسيوية، لدى تعاملات اليوم الخميس، مع تسجيل الخام الأمريكي أدنى مستوياته في أكثر من أسبوعين وسط تجدد المخاوف من تخمة المعروض العالمي بعد صعود المخزونات في الولايات المتحدة إلى مستوى قياسي مرتفع.