العراق.. موظفو الخطوط الجوية يعلنون إضرابا عن العمل   العراق... ملامح التبدل ونشأة واقع مغاير   رغم استمرار المواجهات في الحسكة… «قسد» تؤكد السيطرة الكاملة على السجن واستسلام 3500 من عناصر الدولة   صحيفة اسرائيل اليوم: ما مصير إسرائيل والشرق الأوسط أمام الهيمنة الإيرانية والحرج الأمريكي   بغداد.. عشرات النشطاء يتظاهرون رفضا لتجديد الرئاسات الثلاث   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   قلق في إدلب من تراجع الدعم الدولي للمستشفيات   العراق في العام 2021 … عام التحولات الداخلية والتفاعلات الخارجية   مذكرة تفاهم بين الرياض وبغداد للبدء بتنفيذ الربط الكهربائي   قدم.. إيران تبلغ نهائيات كأس العالم للمرة السادسة في تاريخها   وفيات «كورونا» في العالم تقترب من 6 ملايين   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   للمرة الأولى.. زراعة قلب خنزير معدل وراثيا في جسم إنسان   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   مجزرة_جبلة‬⁩ ... الضحايا عشرون اصغرهم رضيع عمره 15يوم  
اقتصاد و مال

المزيد مذكرة-تفاهم-بين-الرياض-وبغداد-للبدء-بتنفيذ-الربط-الكهربائي مذكرة تفاهم بين الرياض وبغداد للبدء بتنفيذ الربط الكهربائي بينما وقّعت الرياض وبغداد مذكرة تفاهم بشأن الربط الكهربائي بين البلدين، أكد الأمير عبد العزيز بن سلمان وزير الطاقة السعودي، أن توقيع هذه المذكرة يأتي بتوجيه من قيادتي البلدين وفق دراسة كاملة ستعزز مردودات اقتصادية كبيرة، فضلاً عن أنه يؤسس لإنشاء سوق الكهرباء بين البلدين، مشيراً إلى أن ما يربط السعودية بالعراق أكبر من الكهرباء، في ظل وجود دم وروابط اجتماعية وتاريخ مشترك.

المزيد المستهلك-الأميركي-يركز-على-السلع-الأساسية-وسط-طوفان-التضخم المستهلك الأميركي يركز على السلع الأساسية وسط طوفان التضخم وسط أزمة التضخم العنيفة، كشفت أحدث دراسة لبنك الاحتياطي الفيدرالي (البنك المركزي الأميركي) في نيويورك أن نسبة إنفاق العائلات الأميركية على شراء المستلزمات الضرورية في الولايات المتحدة ارتفعت بشكل قياسي، وذلك حسبما أفادت وكالة «بلومبرغ».

المزيد البريطانيون-أمام-خيار-صعب-بين-الإنفاق-على-الطعام-أو-التدفئة-مع-ارتفاع-حاد-لأسعارهما البريطانيون أمام خيار صعب بين الإنفاق على الطعام أو التدفئة مع ارتفاع حاد لأسعارهما تسجل الأسعار في بريطانيا ارتفاعاً حاداً يجعل من الصعب على العديدين أن يؤمّنوا طعامهم وكلفة تدفئتهم في آن، إلى حدّ باتت بنوك الطعام التي تساعد الفقراء المُعوزين تواجه طلباً متزايداً يفوق قدراتها.