العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
اقتصاد و مال

المزيد شركات-صرافة-كويتية-توقف-التحويلات-بالريال-الإيراني شركات صرافة كويتية توقف التحويلات بالريال الإيراني أكدت مصادر مسؤولة في شركات الصرافة الخاضعة لرقابة بنك الكويت المركزي، أن غالبية الشركات العاملة في السوق تحجم كليا عن التعامل بالريال الإيراني، منذ إلغاء الاتفاق النووي وإعادة فرض العقوبات الأمريكية، التي تستهدف قطاع الطاقة والمصارف الإيرانية.

المزيد اقتصاد-تركيا-ينمو-بـ1.6-بالمئة-في-الربع-الثالث-من-2018 اقتصاد تركيا ينمو بـ1.6 بالمئة في الربع الثالث من 2018 حقق الاقتصاد التركي نموا بنسبة 1.6 بالمئة خلال الربع الثالث من العام الجاري 2018. جاء ذلك، في بيان لمعهد الإحصاء التركي، أعلن فيه نتائج الناتج المحلي الإجمالي خلال الربع الثالث من تموز / يوليو وحتى أيلول/ سبتمبر من هذا العام.

المزيد انخفاض-أسعار-النفط-يُجبر-الحكومة-والبرلمان-على-تعليق-العمل-بمشروع-الموازنة انخفاض أسعار النفط يُجبر الحكومة والبرلمان على تعليق العمل بمشروع الموازنة علّقت اللجنتان البرلمانية والحكومية (المختصتان بالنظر في موازنة 2019) اجتماعاتهما الاسبوعية المخصصة لإجراء التعديلات على مشروع القانون حتى إشعار آخر بسبب الانخفاض المفاجئ في أسعار النفط.وكانت اللجنة المالية في مجلس النواب قد سلمت اللجنة الحكومية التي يرأسها وزير المالية نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادية فؤاد حسين قبل عشرة أيام لائحة مكونة من 43 ملاحظة مطالبة بتضمينها في القانون قبل عرضه على البرلمان. ويتحدث عضو اللجنة المالية النيابية جمال كوجر في تصريح قائلاً إن "المفاوضات والمباحثات القائمة بين اللجنتين المالية النيابية والحكومية رفعت إلى إشعار آخر بسبب تراجع أسعار النفط في الأسواق العالمية"، مشيراً إلى ان "الحكومة ستجري تعديلات جديدة على مسودة الموازنة الاتحادية".