إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   سلطات الانقلاب ترفض دفن مرسي بمقابر عائلته   غازيتا: هل اكتملت سيناريوهات التحضير لغزو إيران   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   خطاب مفتوح إلى ملك السعودية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
اقتصاد و مال

المزيد اتفاق-يرغم-ماسك-على-التخلي-عن-رئاسة-مجلس-إدارة-تيسلا اتفاق يرغم ماسك على التخلي عن رئاسة مجلس إدارة "تيسلا" أبرم إلون ماسك اتفاقا بالتراضي مع هيئة الإشراف على الأوراق المالية في الولايات المتحدة التي تتهمه بالاحتيال، تخلى بموجبه عن رئاسة مجلس إدارة شركة "تيسلا" التي أسسها على أن يبقى مديرها العام على ما جاء في بيان صادر عن الهيئة.

المزيد أوروبا-والشرق-الأوسط-في-مواجهة-مع-ديون-بـ3.7-تريليون-دولار أوروبا والشرق الأوسط في مواجهة مع ديون بـ3.7 تريليون دولار تجلس الشركات بمنطقة أوروبا وشمال أفريقيا والشرق الأوسط على جبال من الديون يقدرها الخبراء الألمان في برلين بنحو 3.7 تريليون دولار، وخلال الأعوام الأربعة القادمة ينبغي على هذه الشركات تسديد 1.4 تريليون دولار من هذه الديون إضافة إلى الفوائد المستحقة عليها.

المزيد أوروبا-تعلن-تطبيق-رسوم-على-منتجات-أمريكية..-وترامب-يهدد أوروبا تعلن تطبيق رسوم على منتجات أمريكية.. وترامب يهدد أعلن الاتحاد الأوروبي، السبت، عن فرض رسوم جمركية إضافية على عشرات المنتجات الأمريكية، مثل الويسكي والجينز والدراجات النارية، في رد على الحرب التجارية التي شنها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب على كثير من شركائه التجاريين، ومن ضمنهم أوروبا.

المزيد تركيا-تعتزم-فرض-رسوم-على-منتجات-لشركات-أمريكية-عملاقة تركيا تعتزم فرض رسوم على منتجات لشركات أمريكية عملاقة أعلنت الحكومة التركية عزمها فرض رسوم إغراق على شركات أمريكية عملاقة تتسبب بمنافسة غير عادلة وتتلقى دعما وإعانات كبيرة من الدولة، في خطوة جديدة للرد على فرض الولايات المتحدة رسوما إضافية على وارداتها من الصلب والألمونيوم من عدد من الدول بينها تركيا.