قطر تدشن خطا للنقل البحري المباشر مع تركيا   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   محمد بن سلمان يبحث مع مسؤولين أمريكيين السلام بالمنطقة   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   طيار النظام الأسير لدى الثوار يوجه رسالة للأسد   العبادي يهدّد بإجراءات عسكرية تمنع استقلال الأكراد   الشرطة الأمريكية تفض مظاهرة ضد ترامب برذاذ الفلفل   رسالة لبشار الأسد بعد خطابه اليوم ..   هل يتحمل الخليج ضغوطا جديدة مع استمرار أزمة النفط   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   وصايا "ذهبية" لمواجهة الآلام أثناء الحمل   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   ماذا يحصل في حال شراء شاحن غير أصلي لهاتفك الذكي   رسالة في زجاجة من جزيرة رودس اليونانية إلى شاطئ غزة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
رياضة و شباب

المزيد تعرف-على-أفضل-7-مباريات-كلاسيكو-بالعالم تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم نشرت قناة "سبور توب" الإسبانية مقطع فيديو، تحدثت فيه عن أفضل سبعة ثنائيات في العالم تشكل مباراة كلاسيكو، والتي تساهم في إخراج مباراة مثيرة ومذهلة، وأيضا من الطراز الرفيع. فضلا عن ذلك، يلهم هذا النوع من المباريات أحباء عالم كرة القدم، وتستقطب أكبر عدد من المشاهدين سواء في الملاعب أو عبر التلفاز.

المزيد كيف-غيّرت-التواصل-الاجتماعي-سوق-انتقالات-لاعبي-كرة-القدم كيف غيّرت "التواصل الاجتماعي" سوق انتقالات لاعبي كرة القدم نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية تقريرا تحدثت فيه عن سوق انتقالات اللاعبين الحديث ودور الصناعة الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي في تغيير مفهوم عقود اللاعبين حول العالم، حيث إن الأندية لم تعد تضم النجوم إلى فرقها فقط بل أصبحت أيضا ترغب في عدد أكبر من المتابعين لهم على "تويتر".

المزيد هذه-أفضل-صفقات-الأندية-بأوروبا-خلال-الانتقالات-الصيفية هذه أفضل صفقات الأندية بأوروبا خلال الانتقالات الصيفية نشرت صحيفة "زود دويتشه تسايتونغ" الألمانية تقريرا تحدثت فيه عن أفضل الانتقالات الصيفية التي جدت إلى حد الآن، من بينها تعاقد فريق ريال مدريد مع أفضل لاعب خلال كأس أوروبا أقل من 21 سنة، داني سيبالوس والاتفاق الحاصل بين فريق برشلونة واللاعب البرتغالي، نيلسون سيميدو.

المزيد رونالدو-يقود-البرتغال-للفوز-على-روسيا-بكأس-القارات رونالدو يقود البرتغال للفوز على روسيا بكأس القارات قاد نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو منتخب بلاده البرتغال، الأربعاء، لفوز مهم على المنتخب الروسي بعدما سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة التاسعة وذلك بملعب "أرينا بالتيكا" ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة كأس القارات المقامة بروسيا.

المزيد لبنان-يهزم-ماليزيا،-فوز-قطر-وتعثر-العراق-والامارات-وفرنسا-تحسم-الودية لبنان يهزم ماليزيا، فوز قطر وتعثر العراق والامارات وفرنسا تحسم الودية ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة إلى بطولةكأس آسيا2019 في الإمارات، فاز منتخبلبنانعلى منتخبماليزياليتصدر مجموعته، فيما شهدت الجولة تعادلالاردنوفوزالبحرين. وفي تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالمفي روسيا، فازت قطر علىكوريا الجنوبيةواكتفت منتخباتالاماراتوالعراقوسوريابالتعادل. وانتهت وديةإنكلترا–فرنسابفوز الاخيرة.