أمير قطر مجددا دعوته للحوار: "كلنا إخوة وكلنا خاسرون"   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"   نيويوركر: لماذا غاب التعاطف الدولي مع الصومال   النظام السوري يعلن عن مقتل عصام زهر الدين في دير الزور   البيشمركة تنسحب من سد الموصل بشكل كامل   هيئة بريطانية تدعو لتحرك دولي لمنع مذبحة بسجن حمص السوري   كركوك.. نجحت صفقة سليماني وورثة طالباني   النفط يصعد بدعم تراجع المخزونات وتوترات الشرق الأوسط   10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم   مضاد فيروسي ثلاثي يقدم نتائج واعدة لمعالجة الإيدز   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   "إنتل" تعد برقاقة فائقة السرعة مخصصة للذكاء الاصطناعي   أردوغان يعرب عن استيائه من محاولات تشويه الإسلام   ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار"  
رياضة و شباب

المزيد لاعب-بولندي-يخدع-حارسا-ويخطف-منه-الكرة-ويضعها-بالشباك لاعب بولندي يخدع حارسا ويخطف منه الكرة ويضعها بالشباك في لقطة نادرة الحدوث في ملاعب كرة القدم، باغت مهاجم فريق فيغري سووالكي البولندي داميان كادزيور، حارس مرمى فريق اركا غداينيا، بافيلس ستينبورس، من الخلف واختطف منه الكرة ليسجل هدفا لفريقه في المباراة التي جمعتهما برسم منافسات الدور ربع النهائي من كأس بولندا لكرة القدم.

المزيد فرناندو-توريس-يضيع-فرصة-سهلة-بطريقة-مثيرة-للجدل فرناندو توريس يضيع فرصة سهلة بطريقة مثيرة للجدل أهدر نجم أتليتيكو مدريد فرناندو توريس، الثلاثاء، هدفا محققا بعدما وجد نفسه وجها لوجه أمام المرمى إلا أنه سدد الكرة في الشباك الخارجية، وذلك خلال المباراة التي جرت بين فريقه وريال سوسيداد برسم الجولة30 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

المزيد مواهب-صغيرة-جذبت-اهتمام-كبار-الأندية-الأوروبية.. مواهب صغيرة جذبت اهتمام كبار الأندية الأوروبية.. اعتاد عشاق كرة القدم على متابعة الأندية الأوروبية وهي تتهافت على اللاعبين الجاهزين للتعاقد معهم والاستفادة من خدماتهم، لكن لم يتعودوا على رؤية اهتمام كبار الأندية بلاعبين صغار يملكون من الموهبة ما جعلهم محط أنظار واهتمام مكتشفي المواهب.

المزيد برشلونة-يهزم-سوسيداد-خارج-ملعبه..-وأتليتيكو-يتقدم برشلونة يهزم سوسيداد خارج ملعبه.. وأتليتيكو يتقدم تغلب برشلونة، حامل لقب كأس ملك إسبانيا لكرة القدم، 1-صفر على ريال سوسيداد، في ذهاب دور الثمانية، ليضع حدا لغيابه عن الانتصارات على ملعب نادي إقليم الباسك لتسعة أعوام ونصف العام، بينما حقق أتلتيكو مدريد فوزا ساحقا على إيبار الخميس.

المزيد ريال-مدريد-يحقق-رقما-قياسيا-بتعادل-متأخر-مع-إشبيلية ريال مدريد يحقق رقما قياسيا بتعادل متأخر مع إشبيلية حقق ريال مدريد رقما قياسيا إسبانيا، بتجنب الهزيمة في 40 مباراة متتالية في كل البطولات، بعدما تعافى من تأخره بفارق هدفين، ليتعادل 3-3 مع مضيفه إشبيلية، بفضل هدف متأخر من كريم بنزيمة، ويتأهل إلى دور الثمانية لكأس ملك إسبانيا لكرة القدم، الخميس.