أردوغان: لن نترك القدس تحت رحمة الاحتلال الإسرائيلي   كيف أنجز ترامب رمزيا بسنغافورة مقابل الفشل الجوهري   إدانة "حماس" تتصدر دبلوماسية أمريكا في الأمم المتحدة   أمنستي: دمار الرقة ومقتل المدنيين فضحا دقة طيران التحالف   نظام الأسد يقتل 5 مدنيين صبيحة العيد بريف درعا   24 قتيلا وجريحا بانفجار وسط سوق في ديالى العراقية   مواجهات في الأقصى وقوات الاحتلال تقمع المصلين   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   تركيا تعتزم فرض رسوم على منتجات لشركات أمريكية عملاقة   مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   حيوانات القنادس تقلل من تلوث الأنهار   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

المزيد تعرف-على-خطة-برشلونة-لإنقاذ-الفريق-من-مستواه-الضعيف تعرف على خطة برشلونة لإنقاذ الفريق من مستواه الضعيف نشرت صحيفة "الموندو" الإسبانية تقريرا تحدثت فيه عن خطط برشلونة من أجل إنقاذ الفريق من الاضمحلال، وضمان حفاظه على نفس المستوى المعهود. ولتحقيق هدفه، يسعى فريق برشلونة إلى توقيع عقود مع عناصر جديدة على مستوى الظهير الأيمن، وخط الدفاع، وخط الوسط، هذا إلى جانب جملة من الإجراءات الأخرى.

المزيد لاعب-بولندي-يخدع-حارسا-ويخطف-منه-الكرة-ويضعها-بالشباك لاعب بولندي يخدع حارسا ويخطف منه الكرة ويضعها بالشباك في لقطة نادرة الحدوث في ملاعب كرة القدم، باغت مهاجم فريق فيغري سووالكي البولندي داميان كادزيور، حارس مرمى فريق اركا غداينيا، بافيلس ستينبورس، من الخلف واختطف منه الكرة ليسجل هدفا لفريقه في المباراة التي جمعتهما برسم منافسات الدور ربع النهائي من كأس بولندا لكرة القدم.

المزيد فرناندو-توريس-يضيع-فرصة-سهلة-بطريقة-مثيرة-للجدل فرناندو توريس يضيع فرصة سهلة بطريقة مثيرة للجدل أهدر نجم أتليتيكو مدريد فرناندو توريس، الثلاثاء، هدفا محققا بعدما وجد نفسه وجها لوجه أمام المرمى إلا أنه سدد الكرة في الشباك الخارجية، وذلك خلال المباراة التي جرت بين فريقه وريال سوسيداد برسم الجولة30 من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

المزيد مواهب-صغيرة-جذبت-اهتمام-كبار-الأندية-الأوروبية.. مواهب صغيرة جذبت اهتمام كبار الأندية الأوروبية.. اعتاد عشاق كرة القدم على متابعة الأندية الأوروبية وهي تتهافت على اللاعبين الجاهزين للتعاقد معهم والاستفادة من خدماتهم، لكن لم يتعودوا على رؤية اهتمام كبار الأندية بلاعبين صغار يملكون من الموهبة ما جعلهم محط أنظار واهتمام مكتشفي المواهب.