رياضة و شباب

المزيد يورو-2020..-سويسرا-تقصي-فرنسا-بطل-العالم-وتبلغ-ربع-النهائي يورو 2020.. سويسرا تقصي فرنسا بطل العالم وتبلغ ربع النهائي صنعت سويسرا الحدث الأبرز في دور الـ 16 من بطولة أمم أوروبا "يورو 2020"، بإقصائها بطلة العالم فرنسا بركلات الجزاء الترجيحية وبلوغها ربع النهائي، عقب مباراة مثيرة انتهى وقتها الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف لمثلها، الإثنين، على ملعب "ارينا ناسيونال" في بوخارست عاصمة رومانيا.

المزيد البرازيل-تحقق-فوزا-قاتلا-أمام-كولومبيا-في-الأنفاس-الأخيرة البرازيل تحقق فوزا قاتلا أمام كولومبيا في الأنفاس الأخيرة حقق منتخب البرازيل انتصارا صعبا بهدفين مقابل هدف أمام كولومبيا، في المباراة التي جمعتهما على ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي اليوم الخميس 24 يونيو، لحساب منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة كوبا أمريكا 2021.

المزيد يورو-2020..-إنجلترا-تتجاوز-التشيك-وتتأهل-مع-كرواتيا-لثمن-النهائي يورو 2020.. إنجلترا تتجاوز التشيك وتتأهل مع كرواتيا لثمن النهائي انضمت إنجلترا إلى المتأهلين لدور الـ16 من بطولة أمم أوروبا لكرة القدم "يورو 2020"، الثلاثاء، عقب تجاوزها نظيرتها التشيك بهدفٍ وحيد، على ملعب "ويمبلي" في العاصمة لندن، ضمن منافسات المجموعة الرابعة من النهائيات.