ساسة هنود يدعمون قتلة ومغتصبي طفلة مسلمة وتصاعد الاحتجاج   منظومة ...قيم ضاعت   هذه المواقع التي استهدفتها الضربات الغربية بسوريا   "CNN": "ماتيس" عارض التدخل بسوريا..   ما الأسلحة التي استخدمت بالهجوم على مواقع النظام السوري   مقتل 16 عراقيا بانفجار عبوة ناسفة بجنازة لعسكريين   مطالب للسلطة برفع ملف استهداف الصحفيين والإسعاف للجنائية   جرائم تركيا في بلاد المسلمين والعرب   شركات سعودية تبدأ الاستثمار وإعادة إعمار العراق قريبا   كيف كانت مسيرة النجم لويس فيغو في مباريات كأس العالم   احذري هذه العادات العشر التي تساهم في زيادة الوزن   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   آبل تقدم لفيسبوك دروسا في النزاهة واحترام البيانات الشخصية   اكتشاف "ثور مجنح" جديد ونقوش تاريخية في الموصل   لاإضافة جديدة على سجل المجرم  
رياضة و شباب

المزيد كيف-كانت-مسيرة-النجم-لويس-فيغو-في-مباريات-كأس-العالم كيف كانت مسيرة النجم لويس فيغو في مباريات كأس العالم نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقريرا، عرضت فيه مسيرة النجم البرتغالي، لويس فيغو، في تظاهرات كأس العالم، حيث شارك مرتين مع منتخب بلاده. بالإضافة إلى ذلك، حاز فيغو على جائزة الكرة الذهبية سنة 2000، عندما كان يلعب بين صفوف فريق برشلونة.

المزيد بقدم-ميسي..-برشلونة-يقتنص-تعادلا-ثمينا-من-تشيلسي بقدم ميسي.. برشلونة يقتنص تعادلا ثمينا من تشيلسي أنقذ الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة الإسباني من الخسارة أمام مضيفه تشلسي الإنكليزي، بتسجيله هدف التعادل 1-1، الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد فيفا-يجمد-مقترح-اعتماد-خليجي-بسبب-العنصرية-ضد-قطر "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر كشفت تقارير صحافية إنجليزية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مستاء جدا إزاء التحريض الذي يتعرض له منتخب قطر المشارك في بطولة كأس الخليج العربي الجارية حالياً في الكويت من دول الإمارات والسعودية والبحرين والمخالفات المرتكبة لأخلاقيات الاتحاد الدولي وبطولاته ومبادئ كرة القدم.

المزيد القوّة-الجويّة-بطلاً-لكأس-الاتحاد-الآسيوي-للمرّة-الثانية القوّة الجويّة بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي للمرّة الثانية توّج فريق القوة الجوية بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه الثمين على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي ( 1-0) بالمباراة النهائية التي جرت على ملعب هيسرو المركزي بالعاصمة الطاجكيه دوشنبه التي أدارها الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن محمد .