واشنطن تتهم روسيا وإيران بقتل عدد "لا يحصى" من أطفال سوريا   عندما يلوح ضياء في نهاية النفق ..   مع بطء البنوك وترددها.. المافيا تمد يد الإنقاذ إلى الشركات الإيطالية المتعثرة   NYT: دور إماراتي بعملية فاشلة بليبيا.. تفاصيل إضافية   رافضون: لا تتركوا الساحة السياسية حكرا لوجوه فشلت بتمثيل المكون السني   بعد تغريدة "فضيحة المصفيين".. الحزبان الكرديان بالعراق يردان على مليونير معارض   بين الاحتجاجات وكورونا.. ذهبت أحلام طلبة العراق أدراج الرياح   احسان الفقيه   شركات ألمانيا تتعافى من أكبر هبوط لها بعد تخفيف قيود كورونا   نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس   حتى بعد اكتشاف لقاح.. علماء يرجحون بقاء كورونا معنا "إلى الأبد"   الأحد أول أيام عيد الفطر وسط تعليق لصلاة العيد بسبب كورونا   لماذا أرجأت "سبيس إكس" مهمتها التاريخية   السعودية تعيد فتح المساجد وتخفف من قيود "كورونا"   بمناسبة الحديث عن ضرورة محاسبة قتلة المتظاهرين  
رياضة و شباب

المزيد ملف-البصرة-25على-طاولة-المؤتمر-العام-للاتحاد-الخليجي ملف البصرة 25على طاولة المؤتمر العام للاتحاد الخليجي يحتضن فندق الشيراتون بالعاصمة القطرية الدوحة في الساعة الثانية عشرة ظهر غد الخميس المصادف الثامن والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري اجتماع المؤتمر العام للاتحاد الخليجي لكرة القدم بمشاركة رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لمناقشة العديد من المواضيع التي رفعها إليه المكتب التنفيذي بعد الاجتماع الأول الذي عقده يوم الأحد الماضي حيث سيكون ملف تضيف محافظة البصرة للنسخة الخامسة والعشرين لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم التي من المؤمل أن تقام في أواخر عام 2021 على ملاعب المدينة الرياضية.

المزيد 90-دقيقة-تفصلنا-منتخبنا-عن-تذكرة-المربع-الذهبي-الخليجي 90 دقيقة تفصلنا منتخبنا عن تذكرة المربع الذهبي الخليجي باتت 90 دقيقة تفصل منتخبنا الوطني لكرة القدم عن حجز تذكرة العبور المبكر الى المربع الذهبي للنسخة الرابعة والعشرين لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على شقيقه المنتخب الاماراتي لكرة القدم في قمة كروية ساخنة بالساعة الخامسة والنصف مساء غد الجمعة على ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الاول لحساب المجموعة الاولى التي تضم الى جنبهما منتخبي قطر واليمن .

المزيد ميسي-يحصد-جائزة-أفضل-لاعب-في-العالم ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم توج الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم في الحفل السنوي الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمدينة ميلانو الإيطالية مساء الإثنين.