ترامب يعلن رسميا تفاصيل صفقة القرن   أزمة اختيار رئيس للوزارة ...مفتعلة   اجتماع طارئ للجامعة العربية حول "صفقة القرن" بحضور عباس   القدس العربي: هل انسحب الصدر كي تكشر «الدولة العميقة» عن أنيابها   ما تدابير المعارضة لصد هجوم النظام على "المعرة" وحلب   المحتجون يجتاحون مجدداً شوارع بغداد وساحاتها ومدن الجنوب العراقي   اشتباكات بين محتجين والأمن اللبناني رفضا للموازنة الجديدة   نفور العراقيين واللبنانيين من التدخلات الخارجية   تراجع النفط وأسعار الذهب.. وارتفاع الدولار   يونايتد يدك شباك ترانمير بسداسية نظيفة في كأس إنجلترا   7 طرق منزلية بسيطة لتبييض أسنانك بشكل طبيعي   العثور على ديوان نادر مسروق لحافظ الشيرازي   أول سيارة ذاتية دون مقود أو دواسات..   عائلة في بنغلادش ترزق بثلاثة توائم "رجب وطيب وأردوغان"   هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم  
رياضة و شباب

المزيد 9-أهداف-سجلها-ميسي-تبدو-مستحيلة 9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة نشرت قناة أليوتوب الفرنسية مقطع فيديو عرضت من خلاله أجمل الأهداف التي سجلها أسطورة كرة القدم الأرجنتينية ليونيل ميسي خلال مسيرته الكروية رفقة نادي برشلونة ومنتخب بلاده.

المزيد لاعبون-أجانب-ساهموا-في-تألق-3-منتخبات-أوروبية-بمونديال-روسيا لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا يعود الفضل الكبير في تألق بعض المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا إلى لاعبيها الأجانب المولودين لآباء أو أمهات من المهاجرين. وفي هذا الصدد سلطت صحيفة "بي بي سي" الإنجليزية الضوء على ثلاثة منتخبات أوربية تضم عددا كبيرا من اللاعبين من أصول أجنبية، وهي فرنسا وبلجيكا وإنجلترا.

المزيد الصدمة-الألمانية-والكرنفال-البرازيلي.. الصدمة الألمانية والكرنفال البرازيلي.. نشرت صحيفة "غازيتا" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن خسارة المنتخب الألماني أمام منتخب كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى الأداء المتميز الذي قدمه المنتخب البرازيلي في مباراته ضد صربيا في كأس العالم روسيا لسنة 2018.

المزيد مدرب-بايرن-ميونيخ:-كنا-أفضل-من-الريال مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال قال يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، إن فريقه كان الأفضل في مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني. وأضاف هاينكس: "إذا نظرنا إلى المباراتين، فإننا كنا الفريق الأفضل، لكن للأسف لم نتمكن من بلوغ النهائي وهذا يشكل خيبة أمل كبيرة."