أردوغان: نواجه مؤامرة سياسية وسنتجه لتحالفات جديدة   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   10 إصابات بإطلاق نار في مانشستر البريطانية   صندي تايمز: الأسد يحول بنادقه ضد المدنيين بإدلب وهذا هدفه   عناصر كردية تنضم لصفوف مليشيات موالية لإيران شمال حلب   متظاهرون عراقيون يغلقون منفذ سفوان مع الكويت   إسرائيل تقتل 37 طفلا فلسطينيا منذ بداية العام الجاري   لماذا تُطالَب بغداد برعاية مصالح طهران   أوروبا والشرق الأوسط في مواجهة مع ديون بـ3.7 تريليون دولار   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   آبي أحمد لابن زايد: علمونا العربية لنعلمكم الإسلام   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   إرسال أبقار إلى شواطئ للعراة في السويد   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

المزيد لاعبون-أجانب-ساهموا-في-تألق-3-منتخبات-أوروبية-بمونديال-روسيا لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا يعود الفضل الكبير في تألق بعض المنتخبات المشاركة في بطولة كأس العالم بروسيا إلى لاعبيها الأجانب المولودين لآباء أو أمهات من المهاجرين. وفي هذا الصدد سلطت صحيفة "بي بي سي" الإنجليزية الضوء على ثلاثة منتخبات أوربية تضم عددا كبيرا من اللاعبين من أصول أجنبية، وهي فرنسا وبلجيكا وإنجلترا.

المزيد الصدمة-الألمانية-والكرنفال-البرازيلي.. الصدمة الألمانية والكرنفال البرازيلي.. نشرت صحيفة "غازيتا" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن خسارة المنتخب الألماني أمام منتخب كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى الأداء المتميز الذي قدمه المنتخب البرازيلي في مباراته ضد صربيا في كأس العالم روسيا لسنة 2018.

المزيد مدرب-بايرن-ميونيخ:-كنا-أفضل-من-الريال مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال قال يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، إن فريقه كان الأفضل في مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني. وأضاف هاينكس: "إذا نظرنا إلى المباراتين، فإننا كنا الفريق الأفضل، لكن للأسف لم نتمكن من بلوغ النهائي وهذا يشكل خيبة أمل كبيرة."

المزيد فيفا-يقترح-بطولة-جديدة-لكرة-القدم "فيفا" يقترح بطولة جديدة لكرة القدم ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يفكر في تنظيم بطولة أشبه بكأس عالم مصغرة. ووفق وكالة "رويترز" فإن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، اقترح إقامة هذه البطولة، بمشاركة ثمانية منتخبات، كل عامين دون المساس بكأس العالم.

المزيد كيف-كانت-مسيرة-النجم-لويس-فيغو-في-مباريات-كأس-العالم كيف كانت مسيرة النجم لويس فيغو في مباريات كأس العالم نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقريرا، عرضت فيه مسيرة النجم البرتغالي، لويس فيغو، في تظاهرات كأس العالم، حيث شارك مرتين مع منتخب بلاده. بالإضافة إلى ذلك، حاز فيغو على جائزة الكرة الذهبية سنة 2000، عندما كان يلعب بين صفوف فريق برشلونة.