العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
رياضة و شباب

المزيد بقدم-ميسي..-برشلونة-يقتنص-تعادلا-ثمينا-من-تشيلسي بقدم ميسي.. برشلونة يقتنص تعادلا ثمينا من تشيلسي أنقذ الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة الإسباني من الخسارة أمام مضيفه تشلسي الإنكليزي، بتسجيله هدف التعادل 1-1، الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد فيفا-يجمد-مقترح-اعتماد-خليجي-بسبب-العنصرية-ضد-قطر "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر كشفت تقارير صحافية إنجليزية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مستاء جدا إزاء التحريض الذي يتعرض له منتخب قطر المشارك في بطولة كأس الخليج العربي الجارية حالياً في الكويت من دول الإمارات والسعودية والبحرين والمخالفات المرتكبة لأخلاقيات الاتحاد الدولي وبطولاته ومبادئ كرة القدم.

المزيد القوّة-الجويّة-بطلاً-لكأس-الاتحاد-الآسيوي-للمرّة-الثانية القوّة الجويّة بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي للمرّة الثانية توّج فريق القوة الجوية بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه الثمين على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي ( 1-0) بالمباراة النهائية التي جرت على ملعب هيسرو المركزي بالعاصمة الطاجكيه دوشنبه التي أدارها الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن محمد .

المزيد 10-أرقام-قياسية-لم-تحطم-إلى-الآن-في-كرة-القدم 10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم نشرت قناة "أولترا" الفرنسية مقطع فيديو استعرضت فيه 10 أرقام قياسية لم تحطم إلى حد اليوم في عالم كرة القدم، على غرار أسرع تسديدة في العالم بلغت سرعتها 212 كيلومترا في الساعة، فضلا عن أسرع ورقة حمراء في العالم التي تحصل عليها أحد اللاعبين بعد مرور أربع ثواني من عمر المباراة.