مقاتلات التحالف العربي تشن غارات على مواقع متفرقة في صنعاء   العراق... ملامح التبدل ونشأة واقع مغاير   إيران تجري مناورات غير معلنة للدفاع الجوي فوق نطنز التي تضم منشآت نووية   هآرتس: المغرب يضع في جيب إسرائيل 22 مليون دولار مقابل “هاروب” الانتحارية   العراق.. منع اعتصام في ذي قار يطالب بكشف مصير ناشط مختطف   مخلفات ألغام "داعش" تقتل طفلا وتصيب 3 عسكريين   تحذيرات من كارثة إنسانية شمال غربي سوريا: 300 مخيم عشوائي في عين العاصفة   أثوارٌ تناطحُ الصخور   العملة التركية تهوي إلى أعماق جديدة بعد تجديد أردوغان دفاعه عن سياسة خفض الفائدة   أمير قطر يرحب بكل العرب في الدوحة مع انطلاق أول بطولة عربية تحت مظلة الفيفا   اشتباه بإصابة 15 شخصا بمتحور أوميكرون في إسرائيل   عشوائيات العراق... تَعَدٍّ على أراض أثرية يغير معالم سامرّاء   تطوير مسيّرة أمريكية ستحدث ثورة بعالم الطيران   كم تكلفة برنامج تركيا للهبوط على سطح القمر بقدرات محلية   العدو الصهيوني.... يداري فشله بحركات استعراضية...  
صحة و طب

المزيد كورونا..-اكتشاف-أعراض-جديدة-للفيروس-ودولٌ-تتجه-نحو-الاستقرار كورونا.. اكتشاف أعراض جديدة للفيروس ودولٌ تتجه نحو الاستقرار تجه دول عدة نحو الاستقرار وسط إجراءات مستمرة لمكافحة فيروس كورونا المستجد، في الوقت ذاته اكتشف الطب أعراضاً جديدة للفيروس، وكشفت اختبارات أجريت على فئران هامستر أن استخدام الكمامات على نطاق واسع يقلص خطر انتقال كورونا.

المزيد كورونا..-فيروس-قد-لا-ينتهي-من-العالم-ويسبب-آثاراً-نفسية-وجسدية-وخيمة كورونا.. فيروس قد لا ينتهي من العالم ويسبب آثاراً نفسية وجسدية وخيمة بعد إظهار اختبار سريع لفيروس كورونا روّج له ترمب نتائج سلبية خاطئة، حذر مسؤول أمريكي سابق من "الشتاء الأشد قتامة" في تاريخ بلاده، فيما أشارت دراسة أمريكية إلى وجود تلف كلوي في أكثر من ثلث مرضى كورونا، ناهيك عن الاضطرابات النفسية التي ترافقه.

المزيد تجاوز-عدد-المتعافين-من-فيروس-كورونا-حول-العالم-حاجز-مليون-و600-ألف-شخص،-في-الوقت-الذي-أبدت-فيه-منظمة-الصحة-العالمية-تفاؤلها-ببعض-العلاجات-التي-تحد-فيما-يبدو-من-شراسة-الفيروس-أو-فترة-الإصابة-به. تجاوز عدد المتعافين من فيروس كورونا حول العالم حاجز مليون و600 ألف شخص، في الوقت الذي أبدت فيه منظمة الصحة العالمية تفاؤلها ببعض العلاجات التي تحد فيما يبدو من شراسة الفيروس أو فترة الإصابة به. تجاوز عدد المتعافين من فيروس كورونا حول العالم حاجز مليون و600 ألف شخص، في الوقت الذي أبدت فيه منظمة الصحة العالمية تفاؤلها ببعض العلاجات التي تحد فيما يبدو من شراسة الفيروس أو فترة الإصابة به.