"الصحة العالمية" تفتتح مكتباً للمساعدات الطارئة بإسطنبول وتشيد بجهود أنقرة   هشام الهاشمي ....شهيد الكلمة   تسجيلات صوتية.. معلومات جديدة بشأن واقعة مقتل مسعفة أميركية سوداء   لوفيغارو: هل يواجه رئيس وزراء العراق الجديد المليشيات   بيان الحراك الشعبي للتغيير والتنمية   العراق بالسيوف والعصي   مسلمو الإيغور: الولايات المتحدة تفرض عقوبات على مسؤولين صينيين بسبب "انتهاكات" في شينجيانغ   تهميش السنة ... ألأمن دليلا قاطعا   أسعار الذهب ترتفع لأعلى مستوى منذ 9 سنوات   ليفربول وأستون فيلا: يورغن كلوب يؤكد أن فريقه "لا يفكر في تحطيم الأرقام القياسية"   الصين تحذر من عدوى أشد فتكا من كورونا في كازخستان والأخيرة تعلق   "الأيوبي" يختار فلسطين ساحة لحربه ضد "الفرنجة"   مايكروسوفت تصدر منصة ألعاب جديدة تنافس "بلايستيشن 5"   أنباء عن موافقة مجلس الدولة على إعادة "آيا صوفيا " لمسجد   في محاولة جديدة لاسكات الصوت الحر بالسلاح  
إضاءات

المزيد كسوف-نادر-للشمس.. كسوف نادر للشمس.. حظي اليوم الأحد جزء صغير من البشرية بامتياز مشاهدة "حلقة النار"، وهي كسوف نادر للشمس، وذلك في أفريقيا والصين والهند، ودول من المنطقة العربية.

المزيد عندما-تكتب-الشعر-لتتحرر-من-العبودية:-هذا-الألم-الأسمر عندما تكتب الشعر لتتحرر من العبودية: هذا الألم الأسمر قول كثير من عشاق الأدب إن الشعر يحرر النفس. يقصدون بذلك المعنى المجازي، مثل تحرير النفس من الألم والضغوط المادية الثقيلة؛ ونحو ذلك. لكن لا يعرف كثيرون أن ثمة شاعرا كتب شعرا ليحرر نفسه بالمعنى الحرفي وليس المجازي. أراد أن يتحرر من العبودية بشعره. لكنه للأسف لم ينجح.