أردوغان: لن نترك القدس تحت رحمة الاحتلال الإسرائيلي   كيف أنجز ترامب رمزيا بسنغافورة مقابل الفشل الجوهري   إدانة "حماس" تتصدر دبلوماسية أمريكا في الأمم المتحدة   أمنستي: دمار الرقة ومقتل المدنيين فضحا دقة طيران التحالف   نظام الأسد يقتل 5 مدنيين صبيحة العيد بريف درعا   24 قتيلا وجريحا بانفجار وسط سوق في ديالى العراقية   مواجهات في الأقصى وقوات الاحتلال تقمع المصلين   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   تركيا تعتزم فرض رسوم على منتجات لشركات أمريكية عملاقة   مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   حيوانات القنادس تقلل من تلوث الأنهار   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
إضاءات

المزيد لاجئة-سورية..-من-جحيم-قوارب-الموت-إلى-جنة-الألعاب-الأولمبية لاجئة سورية.. من جحيم قوارب الموت إلى جنة الألعاب الأولمبية كانت السباحة السورية الشابة يسرى مارديني تصارع أمواج الموت قبل ستة أسابيع عندما غرق القارب المطاطي الذي كان من المفترض أن يبعدها عن الحرب في بلادها إلى شواطئ الأمان في اليونان، لكنها تجد نفسها الآن أمام إمكانية المشاركة في الألعاب الأولمبية الصيف المقبل في ريو دي جانيرو.

المزيد أيا-كانت-الجهة-الارهابية-الضالعة-بتفجير-أنقرة-هذا-اليوم-،-فأن-قتل-أبرياء-لن-يثني-قيادة-حازمة-كقيادة-اردوغان-في-التخلي-عن-المبادئ-والقيم-. أيا كانت الجهة الارهابية الضالعة بتفجير أنقرة هذا اليوم ، فأن قتل أبرياء لن يثني قيادة حازمة كقيادة اردوغان في التخلي عن المبادئ والقيم . أيا كانت الجهة الارهابية الضالعة بتفجير أنقرة هذا اليوم ، فأن قتل أبرياء لن يثني قيادة حازمة كقيادة اردوغان في التخلي عن المبادئ والقيم .

المزيد في-ظل-ظروف-الحرب..-سوريات-يؤسسن-مركزا-نسائيا-بالشمال-السوري في ظل ظروف الحرب.. سوريات يؤسسن مركزا نسائيا بالشمال السوري في ظل الحرب وظروف العيش الصعبة وغارات طيران النظام السوري وطيران حليفه الروسي على المدنيين بسوريا، استطاعت مجموعة من النساء تأسيس مركز للتنمية البشرية بريف إدلب، وهو الأول من نوعه، إذ نال إعجاب الكثيرين ممن يسكنون مدينة إدلب وريفها.