الزعيم الكوري يتسلم خططا لضرب جزيرة غوام.. والبنتاغون يحذر   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   قيادي بمليشيا الحشد الشعبي : لولانا لسقط نظام الأسد   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   ناشطون سوريون: التحالف قتل 946 مدنيا بالرقة خلال شهرين   القوات العراقية تعلن بدء معركة تلعفر بتنفيذ ضربات جوية   قمع الإعلام يتفاقم.. والسيسي يحجب موقعا حقوقيا لأول مرة   إنكم في بيت واحد يا عرب فحصنوه   النفط يصعد مع زيادة الطلب العالمي وتوترات نيجيريا   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   المكملات الغذائية.. ترف أم حاجة ضرورية   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   المغرب يستعد لإطلاق قمرين صناعيين لأغراض عسكرية واستخباراتية   تجمع شبابي فلسطيني بأوروبا يطلق مبادرات على مستوى القارة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
إضاءات

المزيد مؤسسات-قطرية-خيرية-تضمد-جراح-السوريين مؤسسات قطرية خيرية تضمد جراح السوريين تقدم مؤسسات قطرية خيرية، مساعدات إنسانية كبيرة للسوريين الذين تعرضوا لويلات الحرب المستمرة في بلادهم منذ أكثر من 6 سنوات، وذلك في مسعى منها لتضميد جراحهم والتخفيف من آلامهم. ومن أبرز هذه المؤسسات، مؤسسة الشيخ ثاني بن عبد الله للخدمات الإنسانية "راف" (غير حكومية)، وقطر الخيرية، وعيد الخيرية، وهي تقدم مساعداتها للاجئين السوريين بدعم ومساعدة من هيئة الإغاثة التركية.

المزيد 20-ألف-عراقي-على-موائد-قطر-الخيرية 20 ألف عراقي على موائد قطر الخيرية نفّذت قطر الخيرية مشروع إفطار الصائم في العراق، بالتعاون مع منظمات إنسانية عراقية، حيث يستفيد من المشروع 200 ألف شخص من العوائل النازحة من مختلف محافظات العراق.

المزيد 61-مهتدية-يعتنقن-الإسلام-في-العشر-الأوائل-من-رمضان 61 مهتدية يعتنقن الإسلام في العشر الأوائل من رمضان أعلنت السيدة ديار الكبيسي مديرة الفرع النسائي لمركز ضيوف قطر عن اعتناق 58 مهتدية للإسلام، وذلك في الأسبوع الأول من رمضان، حيث تنوعت ما بين الجاليات الهندية والسريلانكية والكينية والفلبينية كانت الأكثر دخولاً في الإسلام، حيث شهد المركز بدخول هذا العام وحتى الآن اعتناق 296 سيدة للإسلام وخوضهم في مرحلة التعريف بالإسلام، والتي تعد المرحلة الأولى للالتحاق بالمركز

المزيد 20-طن-مساعدات-لمسلمي-غينيا-كوناكري 20 طن مساعدات لمسلمي غينيا كوناكري قدمت منظمة الدعوة الإسلامية 20 طناً من المواد الغذائية والأدوات التعليمية للفقراء بغينيا كوناكري، تبرع بها بعض المحسنين القطريين، واستفاد منها أكثر من 10 آلاف من الفقراء، وذلك امتداداً لبرنامج المساعدات العينية التي تقدمها المنظمة لهذه الدولة وغيرها من الدول الفقيرة.

المزيد فنان-سوري-يحول-زعماء-العالم-إلى-لاجئين فنان سوري يحول زعماء العالم إلى لاجئين خطف آخر معرض للفنان السوري عبد الله العمري بألمانيا الأضواء، إذ جسد بريشته زعماء العالم في صورة لاجئين، في رؤية فنية تبرز مدى معاناة اللاجئين الذين أصبحوا مجرد أرقام، وتجعل المتلقي يتساءل: "ماذا لو كان زعماء العالم لاجئين؟".