أردوغان: لن نترك القدس تحت رحمة الاحتلال الإسرائيلي   كيف أنجز ترامب رمزيا بسنغافورة مقابل الفشل الجوهري   إدانة "حماس" تتصدر دبلوماسية أمريكا في الأمم المتحدة   أمنستي: دمار الرقة ومقتل المدنيين فضحا دقة طيران التحالف   نظام الأسد يقتل 5 مدنيين صبيحة العيد بريف درعا   24 قتيلا وجريحا بانفجار وسط سوق في ديالى العراقية   مواجهات في الأقصى وقوات الاحتلال تقمع المصلين   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   تركيا تعتزم فرض رسوم على منتجات لشركات أمريكية عملاقة   مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   حيوانات القنادس تقلل من تلوث الأنهار   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
إضاءات

المزيد ابن-عثيمين-والقضية-الفلسطينة ابن عثيمين والقضية الفلسطينة ونحن نعلم أن المسلمين ما ملكوا فلسطين في عهد الإسلام الزاهر إلا بإسلامهم؛ ولا استولوا على المدائن عاصمة الفرس، ولا على عاصمة الروم، ولا على عاصمة القبط إلا بالإسلام؛ ولذلك ليت شبابنا يعون وعياً صحيحاً بأنه لا يمكن الانتصار المطلق إلا بالإسلام الحقيقي، لا إسلام الهوية بالبطاقة الشخصية!

المزيد 4-عراقيل-تمنعك-من-تعلم-اللغة-وإليك-الحل-لتجاوزها 4 عراقيل تمنعك من تعلم اللغة وإليك الحل لتجاوزها نشر موقع "بوليغلوت وورلد" الفرنسي تقريرا، تحدث فيه عن أربع عراقيل من شأنها أن تعيق محاولة شخص ما لتعلم لغة جديدة وتمنعه من تطوير مهاراته. والجدير بالذكر أن بعض الأشخاص يميلون إلى التسليم بضعف إمكانياتهم وعجزهم عن تعلم أي لغة جديدة، مما يحول دون قيامهم بأي محاولة في الصدد.

المزيد تركيا-تعتمد-الاسم-العربي-والتاريخ-الهجري-للمولد-النبوي تركيا تعتمد الاسم العربي والتاريخ الهجري للمولد النبوي أقرت رئاسة الشؤون الدينية التركية الأربعاء تغيير الاسم الرسمي للأسبوع الذي يصادف فيه يوم المولد النبوي الشريف ليكون أسبوع "مولد النبي Mevlid-i Nebi" باللغة العربية بدلا من تسمية "الميلاد المبارك Kutlu Dogum" باللغة التركية، وذلك في سياق التغييرات الإدارية التي أقرتها.

المزيد لم-يكن-خياري---كلمات-طبيب-عراقي لم يكن خياري - كلمات طبيب عراقي لم يكن خياري يوما ان اترك وطني وأعيش غربتي.. لا أعرف من خطط وأراد واتخذ القرار.. لا أعرف من نفذ وبأي قلب وبأي دم بارد.. لا أعرف على أي قانون استندوا في اصدار أحكامهم الجائرة.. لا أعرف لماذا ولأي سبب وتحت أي ذريعة وبأية شريعة.. ليتني أعرف لأرتاح.

المزيد شركة-يابانية-تعتذر-بسبب-انطلاق-قطارها-قبل-موعده-بثوان شركة يابانية تعتذر بسبب انطلاق قطارها قبل موعده بثوان اعتذرت شركة يابانية لسكك الحديد عن "الإزعاج الهائل" الذي تسبب به أحد قطاراتها بسبب انطلاقه قبل 20 ثانية من موعده المحدد، في موقف فاجأ البعض حتى في اليابان رغم الأهمية الكبيرة التي تولى للدقة في المواعيد في هذا البلد.