الزعيم الكوري يتسلم خططا لضرب جزيرة غوام.. والبنتاغون يحذر   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   قيادي بمليشيا الحشد الشعبي : لولانا لسقط نظام الأسد   فورين أفيرز: إيران ترى زيارة الصدر للسعودية ضمن حملة ضدها   ناشطون سوريون: التحالف قتل 946 مدنيا بالرقة خلال شهرين   القوات العراقية تعلن بدء معركة تلعفر بتنفيذ ضربات جوية   قمع الإعلام يتفاقم.. والسيسي يحجب موقعا حقوقيا لأول مرة   إنكم في بيت واحد يا عرب فحصنوه   النفط يصعد مع زيادة الطلب العالمي وتوترات نيجيريا   تعرف على أفضل 7 "مباريات كلاسيكو" بالعالم   المكملات الغذائية.. ترف أم حاجة ضرورية   الأسواق العثمانية.. نظام تكييف طبيعي صيفا وشتاء   المغرب يستعد لإطلاق قمرين صناعيين لأغراض عسكرية واستخباراتية   تجمع شبابي فلسطيني بأوروبا يطلق مبادرات على مستوى القارة   الطارمية ... في بؤرة الإستهداف الطائفي  
إضاءات

المزيد من-طفل-مهاجر-من-أفغانستان-إلى-مصمم-أزياء-راقية-في-6-أعوام من طفل مهاجر من أفغانستان إلى مصمم أزياء راقية في 6 أعوام كان سامي نوري في سن الرابعة عشرة عندما تركه مهرب في محطة قطارات فرنسية. وبعد ست سنوات على ذلك فتح هذا اللاجئ الأفغاني مشغلا له في باريس بعدما تدرب لدى المصمم جان بول غوتييه، وهو يحضر لعرض أزياء في تموز/يوليو المقبل.

المزيد درس-ولا-أروع..-مدرس-يعلم-طلابه-“2+2=5”-والنتيجة-مذهلة درس ولا أروع.. مدرس يعلم طلابه “2+2=5” والنتيجة مذهلة في فيديو ولا أروع ببساطته، وعفويته، دخل معلم عراقي إلى الصف الخامس في المدرسة التي يديرها بمدينة الحلة في محافظة بابل في العراق ، بحسب ما نقلت بعض القنوات العراقية قبل يومين، ليعطي تلاميذه درس رياضيات، تحول إلى درس في الحياة.

المزيد لماذا-يقبل-الألمان-على-تعلم-لغة-الضاد لماذا يقبل الألمان على تعلم لغة الضاد أدرجت إدارة جامعة "فولكسهوخ شوله" في مدينة ريكلينغ الألمانية، دروس اللغة العربية ضمن قائمة اللغات الأجنبية التي تدرسها، بعدما لاحظت اهتمام الألمان بتعلم لغة الضاد، حسبما أفاد موقع "دوتشيه فيليه" الألماني.

المزيد نأتي-إلي-الدنيا-ونحن-سواسية- نأتي إلي الدنيا ونحن سواسية نأتي إلي الدنيا ونحن سواسية ما للملوك هنا كما للحاشية.. ونغادر الدنيا ونحن كما ترى متشابهون على قبور حافية.. إن إختلاف الأرض بضع دقائق إن أختلاف الحق يوم الغاشية.. سرر عالية.. ونار حامية.. فأختر لنفسك ماتحب وتشتهي مادمت ترفل في ثياب العافية.. فغداً... قرارك لا تراجع بعده.. إما جنان الخلد وإمّا الهاوية. للعقول الراقيه اسعد الله اوقاتكم بالعافيه