أمير قطر مجددا دعوته للحوار: "كلنا إخوة وكلنا خاسرون"   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"   نيويوركر: لماذا غاب التعاطف الدولي مع الصومال   النظام السوري يعلن عن مقتل عصام زهر الدين في دير الزور   البيشمركة تنسحب من سد الموصل بشكل كامل   هيئة بريطانية تدعو لتحرك دولي لمنع مذبحة بسجن حمص السوري   كركوك.. نجحت صفقة سليماني وورثة طالباني   النفط يصعد بدعم تراجع المخزونات وتوترات الشرق الأوسط   10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم   مضاد فيروسي ثلاثي يقدم نتائج واعدة لمعالجة الإيدز   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   "إنتل" تعد برقاقة فائقة السرعة مخصصة للذكاء الاصطناعي   أردوغان يعرب عن استيائه من محاولات تشويه الإسلام   ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار"  
إضاءات

المزيد من-طفل-مهاجر-من-أفغانستان-إلى-مصمم-أزياء-راقية-في-6-أعوام من طفل مهاجر من أفغانستان إلى مصمم أزياء راقية في 6 أعوام كان سامي نوري في سن الرابعة عشرة عندما تركه مهرب في محطة قطارات فرنسية. وبعد ست سنوات على ذلك فتح هذا اللاجئ الأفغاني مشغلا له في باريس بعدما تدرب لدى المصمم جان بول غوتييه، وهو يحضر لعرض أزياء في تموز/يوليو المقبل.

المزيد درس-ولا-أروع..-مدرس-يعلم-طلابه-“2+2=5”-والنتيجة-مذهلة درس ولا أروع.. مدرس يعلم طلابه “2+2=5” والنتيجة مذهلة في فيديو ولا أروع ببساطته، وعفويته، دخل معلم عراقي إلى الصف الخامس في المدرسة التي يديرها بمدينة الحلة في محافظة بابل في العراق ، بحسب ما نقلت بعض القنوات العراقية قبل يومين، ليعطي تلاميذه درس رياضيات، تحول إلى درس في الحياة.

المزيد لماذا-يقبل-الألمان-على-تعلم-لغة-الضاد لماذا يقبل الألمان على تعلم لغة الضاد أدرجت إدارة جامعة "فولكسهوخ شوله" في مدينة ريكلينغ الألمانية، دروس اللغة العربية ضمن قائمة اللغات الأجنبية التي تدرسها، بعدما لاحظت اهتمام الألمان بتعلم لغة الضاد، حسبما أفاد موقع "دوتشيه فيليه" الألماني.