أمير قطر مجددا دعوته للحوار: "كلنا إخوة وكلنا خاسرون"   بحجة مكافحة الارهاب ...يجري إحياء الارهاب ...التجريف في الطارمية مثلاً   خامنئي يهاجم ترامب ويهدد بتحويل الاتفاق النووي لـ"فتات"   نيويوركر: لماذا غاب التعاطف الدولي مع الصومال   النظام السوري يعلن عن مقتل عصام زهر الدين في دير الزور   البيشمركة تنسحب من سد الموصل بشكل كامل   هيئة بريطانية تدعو لتحرك دولي لمنع مذبحة بسجن حمص السوري   كركوك.. نجحت صفقة سليماني وورثة طالباني   النفط يصعد بدعم تراجع المخزونات وتوترات الشرق الأوسط   10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم   مضاد فيروسي ثلاثي يقدم نتائج واعدة لمعالجة الإيدز   في ذكراه الـ86.. عمر المختار أيقونة نضال خالدة   "إنتل" تعد برقاقة فائقة السرعة مخصصة للذكاء الاصطناعي   أردوغان يعرب عن استيائه من محاولات تشويه الإسلام   ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار"  
إضاءات

المزيد فيسبوك-ينحني-احتراما-للأمهات-الأرامل "فيسبوك" ينحني احتراما للأمهات الأرامل وجهت شيريل ساندبرغ، ثاني أكبر مسؤول تنفيذي في شركة "فيسبوك"، تحية للأمهات العازبات في عيد الأم، واعترفت بأنها لم تدرك بشكل كامل قط مدى صعوبة تربية أطفال بدون زوج أو شريك إلا بعد وفاة زوجها العام الماضي.

المزيد عقوبة-الجاسوس-اختلافات-فقهية-ومحاذير-واقعية "عقوبة الجاسوس" اختلافات فقهية ومحاذير واقعية روت دواوين السنة النبوية قصة الصحابي حاطب بن أبي بلتعة، حينما كتب كتابا إلى أهل مكة يخبرهم بنية الرسول عليه الصلاة والسلام غزو مكة، وهو ما أغاظ بعض الصحابة منه حتى قال عمر بن الخطاب: يا رسول الله دعني أضرب عنق هذا المنافق.

المزيد لاجئة-سورية..-من-جحيم-قوارب-الموت-إلى-جنة-الألعاب-الأولمبية لاجئة سورية.. من جحيم قوارب الموت إلى جنة الألعاب الأولمبية كانت السباحة السورية الشابة يسرى مارديني تصارع أمواج الموت قبل ستة أسابيع عندما غرق القارب المطاطي الذي كان من المفترض أن يبعدها عن الحرب في بلادها إلى شواطئ الأمان في اليونان، لكنها تجد نفسها الآن أمام إمكانية المشاركة في الألعاب الأولمبية الصيف المقبل في ريو دي جانيرو.