إطلاق صواريخ على قاعدة عراقية تستضيف قوات أمريكية قرب بغداد   حرائق حقول الحنطة ...ملف حساس بحاجة إلى إدارة حكيمة   سلطات الانقلاب ترفض دفن مرسي بمقابر عائلته   غازيتا: هل اكتملت سيناريوهات التحضير لغزو إيران   نشاط إيراني كثيف جنوب سوريا.. وتغلغل لـ"مليشياتها"   بدء الترشح لرئاسة إقليم كردستان ونيجيرفان البارزاني يتصدر   هجوم على مسجد في ألمانيا دون وقوع أضرار بشرية   خطاب مفتوح إلى ملك السعودية   بدء أعمال "المنتدى الاقتصادي العالمي" بالبحر الميت   بعد ريال مدريد.. رونالدو يزور العراق   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   ما هو تأثير قضاء سنة كاملة في الفضاء على جسم الإنسان   قصة إسلام جندي أمريكي أراد أن يفجر مسجدا   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
إضاءات

المزيد قال-تعالى:-ومن-يهن-الله-فماله-من-مكرم. قال تعالى:" ومن يهن الله فماله من مكرم". يقول المفكر الفرنسي اتييان دو لا بواسييه في كتابه: #العبودية_الطوعية: ( عندما يتعرض بلد ما لقمع طويل تنشأ أجيال من الناس لا تحتاج إلى الحرية وتتواءم مع الاستبداد، ويظهر فيه ما يمكن أن نسميه ' المواطن المستقر ').

المزيد ابن-عثيمين-والقضية-الفلسطينة ابن عثيمين والقضية الفلسطينة ونحن نعلم أن المسلمين ما ملكوا فلسطين في عهد الإسلام الزاهر إلا بإسلامهم؛ ولا استولوا على المدائن عاصمة الفرس، ولا على عاصمة الروم، ولا على عاصمة القبط إلا بالإسلام؛ ولذلك ليت شبابنا يعون وعياً صحيحاً بأنه لا يمكن الانتصار المطلق إلا بالإسلام الحقيقي، لا إسلام الهوية بالبطاقة الشخصية!

المزيد 4-عراقيل-تمنعك-من-تعلم-اللغة-وإليك-الحل-لتجاوزها 4 عراقيل تمنعك من تعلم اللغة وإليك الحل لتجاوزها نشر موقع "بوليغلوت وورلد" الفرنسي تقريرا، تحدث فيه عن أربع عراقيل من شأنها أن تعيق محاولة شخص ما لتعلم لغة جديدة وتمنعه من تطوير مهاراته. والجدير بالذكر أن بعض الأشخاص يميلون إلى التسليم بضعف إمكانياتهم وعجزهم عن تعلم أي لغة جديدة، مما يحول دون قيامهم بأي محاولة في الصدد.

المزيد تركيا-تعتمد-الاسم-العربي-والتاريخ-الهجري-للمولد-النبوي تركيا تعتمد الاسم العربي والتاريخ الهجري للمولد النبوي أقرت رئاسة الشؤون الدينية التركية الأربعاء تغيير الاسم الرسمي للأسبوع الذي يصادف فيه يوم المولد النبوي الشريف ليكون أسبوع "مولد النبي Mevlid-i Nebi" باللغة العربية بدلا من تسمية "الميلاد المبارك Kutlu Dogum" باللغة التركية، وذلك في سياق التغييرات الإدارية التي أقرتها.