تغريدات

المزيد لاشيئ-اكثر-أهمية-وإلحاحاً-من-وقف-إطلاق-النار- لاشيئ اكثر أهمية وإلحاحاً من وقف إطلاق النار ان كانت نوايا #الولايات_المتحدة صادقة في إنقاذ المحرومين في #غزة من موت محقق ...فلماذا تلجأ إلى البحر وليس هناك ميناء عائم لاستقبال سفن الاغاثة وبناؤه قد يستغرق اسابيع ان لم نقل أشهر ...أما كان الأسهل والأسرع ان تتولى بنفسها ادخال المساعدات براً وهناك في الانتظار عند العريش مايزيد على 2000 شاحنة محملة بالدواء والغذاء والوقود ومستلزمات المعيشة الأخرى ؟ تنتظر المرور عبر ممر #رفح ... منذ اسابيع !!! الممر البحري لاشك افضل كماً ونوعاً ...لكن عامل الوقت حيوي والحاجة لادخال المساعدات آنية ولا تحتمل التأخير !! ترى كم انسان سوف يموت من الجوع او المرض او نقص الخدمات ...قبل ان تصل اول سفينة إلى الميناء المزعوم ؟؟؟ هذا على إفتراض ان الكيان الصهيوني لن يمانع او يعرقل فتح هذا الممر !! وهذا محتمل بعد ان لم يبق جريمة إلا ارتكبها ...ولا خسة أو انحطاطاً إلا سعى اليها ... من جهة أخرى ، سئلت موظفة في #الاونروا عن أهم الاحتياجات الإنسانية للمدنيين المحاصرين في #غزة وأكثرها حرجاً وأسبقية أجابت : لاشيئ اكثر أهمية وإلحاحاً من " وقف إطلاق النار " ...!!! هذا بيت القصيد ....وكل الجهود الإنسانية - متى صدقت - ينبغي ان تكرس في هذا الاتجاه .

المزيد أشفق-على-أمة-النصف-مليار-إنسان-من-العرب-والملياري-مسلم أشفق على أمة النصف مليار إنسان من العرب والملياري مسلم أحزن للبلاء الذي اصاب #غزة وهو إختيار رباني لحكمة لايعلمها إلا الباري عز وجل ، وتبقى غزة وأهلها ، في معية الرحمن ...لكنّي والله أشفق على أمة النصف مليار إنسان من العرب والملياري مسلم ...وقد خذلوا من وجبت عليهم نصرتهم كيف سيفلتوا من غضب الله ...والايام دول ...تذكرت الحديث الشريف . «ما من امرئ يخذل امرأ مسلما في موضع تنتهك فيه حرمته وينتقص فيه من عرضه، إلا خذله الله في موطن يحب فيه نصرته، وما من امرئ ينصر مسلما في موضع ينتقص فيه من عرضه وينتهك فيه من حرمته، إلا نصره الله في موطن يحب نصرته» .... حاصرت قريش المسلمين في شعب مكة ، النبي المصطفى عليه الصلاة والسلام ومعه بنو هاشم ...وبعد ان بلغ الأمر شدته ...تحركت نخوة العربي ومروءته ...وفي صباح يوم قام زهير بن أمية وطاف بالبيت سبعًا ثم وقف وقال: يا أهل مكة، أنأكل الطعام ونلبس الثياب وبنو هاشم هلكى لا يبتاعون ولا يبتاع منهم، والله لا أقعد حتى تشق هذه الصحيفة القاطعة الظالمة. هل هذا معقول ؟؟ عربي في الجاهلية ينتصر لمن خالفه بالعقيدة لان شرفه ومروءته تمنعه السكوت على موت إنسان من الجوع !!! فكيف بملياري مسلم يفترض انهم تربوا على : حديث رسول الله ﷺ { مثل المؤمنين في توادهم وتراحمهم وتعاطفهم مثل الجسد إذا اشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمى } . وان لم يتداعى سائر الجسد لعطب اصاب عضو فيه ...إلا يعني ذلك موت الجسد ؟؟

المزيد يتواصل-والضحايا-أطفال-ونساء-والحديث-ليس-عن-وقف-عاجل-لآلة-القتل-الصهيونية يتواصل والضحايا أطفال ونساء والحديث ليس عن وقف عاجل لآلة القتل الصهيونية #هولوكوست_غزة #GazaHolocaust يتواصل والضحايا أطفال ونساء والحديث ليس عن وقف عاجل لآلة القتل الصهيونية ، ليس تحذيراً لاجتياح محتمل #رفح ...!!! بل عن حل الدولتين !!!! حديث المترفين الذين كما يقول المصري ...اللي إيده في الميّة !! غير اللي ايده في النار !! ان كان في مقدور #الولايات_المتحدة فرض خيار الدولتين كحل ستراتيجي بعيد المدى ....لتبرهن قبل ذلك على قدرتها بما هو ادنى وأسهل ....لجم النازيين الجدد وإيقاف المحرقة . أما مصداقية جو بايدن وحرصه المزعوم على المدنيين وادخال المساعدات ...فهو يبرهن عليها بمنتهى الاثارة والجرأة ....!! بارسال المزيد من القنابل والصواريخ ....للقتل والتدمير ...ويهدد الجزائر أيضاً بأن مشروع القرار الذي تنوي تقديمه لمجلس الامن سيواجه بالفيتو الأمريكي !!!! #غزة ...خذلك الاقربون وتآمر عليك الأبعدون ....لكن الله عز وجل ناصرك ولو بعد حين . #خانيونس #IsraelApartheidState #فلسطين_قضيتنا #AlShifaHospital

المزيد لماذا-لم-يصدر-التحذير-حتى-الان لماذا لم يصدر التحذير حتى الان والأنظار تتجه إلى #رفح بسبب تهديد الكيان الصهيوني نيته بارتكاب مجازر جديدة ..!! في هذا الوقت بالذات وبعيد عن الأنظار ، جيش الاحتلال الصهيوني يرتكب مجازر في #خانيونس !!! الامل في موقف حازم "مانع لا ما ئع " من جانب #الولايات_المتحدة ...كخطاب الرئيس الأمريكي جو بايدن ..."على إسرائيل إلا تقوم باجتياح رفح إلا وفق خطة محكمة " !!! الرئيس ...!! لايمنع الاجتياح بل يقدم نصيحة لإتمام الإبادة بدون اخطاء !!! لايعترض على الاجتياح بل يعتبره "مقبولاً " ؟ تصريح يقدم دليلاً جديداً على تواطئ الادارة الأمريكية مع النتن ياهو !! لكن لماذا نأمل بالبعيد و بإمكان القريب "الدول العربية والاسلامية" ان تفعل والتي دعت في اطار بيان الرياض إلى وقف اطلاق النار وادخال المساعدات ...لماذا لاتصدر انذارا باتخاذ اجراءات رادعة في حال نفذ الكيان الصهيونى تهديده وقام باجتياح رفح ...بل لماذا لاتبادر #جمهورية_مصر_العربية باصدار تحذير صارم موجه للصهاينة ؟؟ وهي المتضرر الأكبر من عملية نزوح بشري متوقعة نحو سيناء وقد سمته خط أحمر ؟؟ لماذا لم يصدر التحذير حتى الان ؟ ماذا ننتظر ؟ #Gaza_Genocide #Cease_fire_In_Gaza_Now #فلسطين_حرة #الاقصى_لنا #خانيونس

المزيد جيش-الاحتلال-الصهيوني-..يستهدف-مراسلي-قناة-الجزيرة-للمرة-الخامسة- جيش الاحتلال الصهيوني ..يستهدف مراسلي قناة الجزيرة للمرة الخامسة جيش الاحتلال الصهيوني ....يستهدف مراسلي #قناة_الجزيرة للمرة الخامسة !! من أجل حجب الحقيقة عن العالم و التكتم على سادية وهمجية جيش الاحتلال بحق المدنيين في #غزة ...الكيان الصهيوني يستهدف ،حامل المايكروفون ورفيق الكاميرا ، من الصحفيين وبشكل منهجي ومقصود ...بغرض ارهابهم ، وفي هذا اليوم استهدف مراسل الجزيرة إسماعيل ابو عمر والمصور احمد مطر حيث أصيبا بجروح خطيرة بصاروخ أطلقته مسيرة في جنوب رفح ...جريمة اخرى يضيفها جيش الاحتلال الصهيوني ليبرهن على وحشيته التي يريد ان يحجبها عن العالم ...بعد جريمة استهداف الصحفي وائل الدحدوح و المصور سامر ابو دقة ... و للعلم إذ بعد 130 على العدوان ارتقى حتى الان 126 صحفي قتلا ، استهدفت عوائلهم وقتل منهم 1000 انسان ، تم التضييق عليهم واعتقال العشرات منهم ... في تأريخ الحروب ، العدوان هو إلاكثر فتكا وقسوة وقتلاً بحق الصحفيين بل جعل من غزة مقبرة للصحفيين والأشد خطورة في العالم . أسرائيل واحة الديمقراطية المزعومة في الشرق الأوسط !!!! ، ماهي في الواقع إلا كيان مارق يدوس على اتفاقية جنيف وقرارات مجلس الامن والمحكمة الجنائية الدولية ويقتل الصحفيين بدم بارد .... لكن من بجرأ على الكلام ...؟؟؟ ومن هذا الشجاع الذي يعلق الجرس !!! ونحن في زمن متوحش لا أحد يجرأ على مواجهة القوة الغاشمة التي تحمي هذا الكيان وتدعمه ... وليس غير الافلات من العقوبة هو الذي شجع الكيان الصهيوني على التمادي في توحشه وهمجيته ...ولابد من حل !! شبكة الجزيرة الإعلامية لن تستسلم للارهاب والابتزاز ولن تغير نهجها وستبقى على مهنيتها المعهودة حريصة على نقل الحقائق الناصعة كما هي على الارض ...الوقوف معها ومناصرتها ...واجب .

المزيد هذا-ما-يسميه-القرآن-الكريم--....بالكذاب-الأشر هذا ما يسميه القرآن الكريم ....بالكذاب الأشر النتن ياهو ، وهو يعيش الهزائم يتهافت في صناعة نصر زائف في عثور جيشه المهزوم على إثنين من الاسرى كانوا موجودين أصلاً لدى مدنيين من أهل غزة ولا علاقة ل #كتائب_االقسام بهما ...المفارقة انه تجنب ذكر الخسائر التي تحملها في هذه العملية....!!! من جهة أخرى ...الكذاب يدعّي ان جيشه اكمل المهمة في جميع مدن وبلدات القطاع ولم يبق سوى مدينة #رفح !!! لكنه صدم بالكمين الصاعق امس والذي كلفه عشرات القتلى ومن رتب عالية بين الضباط لكن اين ؟ في #خان_يونس التي ادعى أنه اكمل المهمة فيها وقضى على #حماس !!! يدعي ان الضغط العسكري على حماس من شأنه أن يعجل في إطلاق سراح الاسرى ...إذاً لماذا رئيس الموساد يواصل مساعيه مع قطر ومصر ...؟؟ ولماذا ضحيت بحياة 20 أسير حتى الان ؟ ...كذاب .. هذا ما يسميه القرآن الكريم ....بالكذاب الأشر .

المزيد الابادة-الجماعية-دون-رادع الابادة الجماعية دون رادع اجتماع وزاري تشاوري في #الرياض يضم وزراء خارجية السعودية وقطر ومصر والأردن والإمارات ، إضافة إلى أمين سر اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية .....ويصدر (بياناً ) !! نعم ( بياناً ) وهل نتوقع أكثر ؟؟؟؟؟؟ علما بلغ عدد الشهداء 27947 شهيدا وما يزيد على 67 الف مصاب وجريح ...!!!! ناهيك عن آلاف المفقودين ..!!! بينما قوات الاحتلال الصهيوني لا يعنيها الكلام ولا تضيع وقتها في اصدار البيانات بل تمضي في #الابادة_الجماعية دون رادع ...بقصف محيط مجمع ناصر الطبي و اقتحام مستشفى الامل في خان يونس ، واجتياح مستوطنين لقرى عربية في الضفة الغربية ، وتضييق لانهاء عمل الأونروا ، والأخطر ...استحضارات لغزو محتمل واسع النطاق لرفح ...وتضييق على المصلين في القدس القديمة ...والقصف يتواصل على #غزة ...والإبادة مستمرة ... يقال : الحق بالسيف ...والعاجز يريد شهود ....ومالذي يفيد ...حتى لو أعلنت أسفي وحزني ....وخيبة أملي ...قهر على حجم الفاجعة !!!

المزيد عندما-تبحث-....الحكمة-والشجاعة-والغيرة-...عن-عنوان عندما تبحث ....الحكمة والشجاعة والغيرة ...عن عنوان وزيرة خارجية #جنوب_افريقيا ناليدي باندور ( مسلمة ) ، خرجت وهي ترتدي الحجاب والوشاح الفلسطيني ، تلقي كلمة في مسجد #القدس في كيب تاون .. وترد على اتهامات رخيصة لقتلة الأطفال النازيين الجدد ... وتذكر في سياق كلمتها حديثين شريفين الاول : "من مشى مع ظالم ليعينه وهو يعلم انه ظالم فقد خرج من الاسلام " والثاني: " انصر اخاك ظالما او مظلوما: قالوا كيف ننصره على ظلمه، قال: توقفه عن ظلمه… " رسالة لوزراء خارجية عرب ومسلمون ...لعل هذا الموقف الشجاع من إمرأة تحيي فيهم نخوة الدفاع عن المظلوم ...عن #غزة . عندما تبحث ....الحكمة والشجاعة والغيرة ...عن عنوان .

المزيد ترغب--الان-لدواعي-الانتخابات-تطوير-اتفاق-لوقف-العدوان ترغب الان لدواعي الانتخابات تطوير اتفاق لوقف العدوان #الولايات_المتحدة_الأمريكية تعتقد ان قتل 27708 مدني بريئ اغلبهم أطفال ونساء ، وتهجير وتجويع مايزيد على 2 مليون انسان وحشرهم في رقعة جغرافية محدودة في رفح ... ربما يكفي ويحقق الغرض !!! وترغب الان لدواعي الانتخابات تطوير اتفاق لوقف العدوان .... لكن شهية النازيين الجدد لازالت مفتوحة لمزيد من الدماء والأشلاء ... وموقف النتن ياهو في مؤتمره الصحفي اليوم واضح ...!! السؤال كيف سيتعامل الرئيس #جو_بايدن #TOPUS مع موقف الجزار النتن ياهو ...وقد ادرك الان انه يقف وراء انحطاط شعبيته ...وربما قرر التوقف عن التماهي والشراكة في #الابادة_الجماعية #Gaza_life_matters وهو قبل غيره يعلم كيف يقول لنتن ياهو ...كفى ؟ ولديه للمقايضة المساعدات المالية والدعم العسكري والفيتو و هي وسائل ضغط كافية ....فهل سيفعل ؟ جريدة HAARETZ الاسرائيلية نشرت هذا الكاريكاتير...و النتن ياهو يهزأ من الرئيس بايدن

المزيد العالم-يتغير-...يتابع-،-يتحقق-ويتعلم العالم يتغير ...يتابع ، يتحقق ويتعلم العالم يتغير ...يتابع ، يتحقق ويتعلم ... تتراجع الأباطيل والتزوير والتدليس والمعلومة المفبركة لتحل محلها الحقيقة المجردة ناصعة بهية ...يستعيد الإنسان وعيه ...ثم يغير موقفه من الاحداث ... لكن كيف يتلاشى الزيف والتدليس وتظهر الحقيقة ويتغير الوعي ...دون تضحية ...دون كلفة ... دون ثمن ...!!! لنتذكر قصة الغلام والراهب والساحر ...في الحديث النبوي و القصص القرآني ( اصحاب الاخدود ...) مثلاً ... هل أدركنا الان .... لم هذه الدماء والأشلاء والدموع ...لم هذا الجوع والعطش والحرمان ....؟؟؟؟ والبشرية تسأل وتتعاطف بصدق وحماسة ...لم هذا الظلم ؟ مالذي فعله اهل #غزة ؟ لماذا يتعرضون إلى #ابادة_جماعية ...لايسلم منها طفل ولا امرأة ولا شيخ ولا شاب ...الكل مستهدف ومعرض للقتل !!! وهل كانت البشرية قادرة على كشف المستور ...ومراجعة السرديات المزيفة وبلوغ الحقائق المجردة ...بسهولة ويسر ودون مقابل ؟؟؟ وقد استهدفها الإعلام الكاذب والثقافة السوداء بشدة ... عقود من الزمن وهي تزور الحقيقة وتنشر الأكاذيب !!! لتصنع الرأي العام كما تشاء وترغب !!! ان من طبيعة الأشياء ان يترافق المخاض ... مع الألم ... فكيف إذا ارتبط الأمر باستعادة الوعي واشاعة العدالة ....ربما سيكون مكلفاً .....لهذا القناعات والرأي العام بعد #طوفات_الاقصى في #7Octobre2023 أصبحت غير ...