عشرات المستوطنين يقتحمون الأقصى بحماية شرطة الاحتلال   القدس ستبقى عاصمة دولة فلسطين   مواجهات في محيط السفارة الأمريكية في بيروت   البايس: قرار ترامب بلفور القرن الحادي والعشرين   المعارضة السورية تسعى للتفاوض المباشر مع النظام في جنيف   العراقيون يحتفلون بمناسبة إعلان "النصر" على تنظيم الدولة   لماذا يخشى السيسي من مظاهرات التضامن مع القدس   ترامب أهال التراب على التسوية السياسية وما تبقى للرسمية الفلسطينية .. قلب الطاولة أو الإذعان الشامل   العراق يوقع اتفاقية مع إيران لتسهيل تصدير نفط كركوك   "فرانس فوتبول" تعلن عن اسم الفائز بجائزة أفضل حارس بالعالم   إشارات يصدرها جسمك لا ينبغي عليك تجاهلها..   بهية المساكن وزهرة المدائن في انتظار "الأيوبي"   خلل في أجهزة الآيفون يتسبب بتعطيلها في جميع أنحاء العالم   جائزة أفضل دعاية خيرية تذهب لـ"باتمان وطفل سوري"   نرفض قرار الرئيس _الامريكي  
تغريدات

المزيد نرفض قرار الرئيس _الامريكي نرفض قرار# الرئيس _الامريكي ، نتمسك بحقنا التأريخي غير القابل للتفاوض ب #القدس ...إذاً ...نتحاور ونتصالح مع بعضنا ونعمل على ترميم علاقاتنا لنكون واحداً على من عادانا ... لانفعل ...نحن نكذب . ياأمة محمد ..من أجل #القدس ...من أجل #المسجد_الأقصى ..توحدي . #القدس_عاصمة_فلسطين

المزيد المولد_النبوي_الشريف #المولد_النبوي_الشريف لا يملون من إثارة الخلاف واستدعاء الأدلة التي تقول بمشروعية الاحتفال به أو التي تقول ببدعيته. السؤال: لماذا لم يتمكن أحد الفريقين من إقناع صاحبه؟ هل هو الجهل والهوى والتعصّب؟ أو أن المسألة بنفسها قابلة للاجتهاد لكننا نفتقر إلى المنهج الصحيح في الحوار؟ هذا مجرد نموذج لطريقة المسلمين والمتحدثين باسم الله في حل مشكلاتهم ولو فكرنا بمنهجية صحيحية لتمكنا من إيجاد الحلول العملية للكثير من مشكلاتنا ..لكننا نميل دائما إلى الاتهام والانتقاص من المخالف .. وعلى كل حال فلا نملك إلا الدعاء أن تعود علينا هذه الذكرى والمسلمون بخير في عقولهم وضمائرهم وعلاقاتهم ..وليحفظ الله كل داع للخير وعامل على توحيد كلمة المسلمين ..

المزيد روسيا تحمي قاتل الأطفال #روسيا تحمي قاتل الأطفال #النظام_السوري بالفيتو وهكذا عادة ماتفعل #الولايات_المتحدة في حماية #إسرائيل قاتلة أطفال غزة #مجلس_الامن بتركيبته ونظامه الحالي ليس وسيلة لتحقيق الامن والاستقرار في العالم بل لتكريس الظلم. إصلاح مجلس الأمن بات مطلبا مشروعاًلامفر منه .

المزيد إحترام أقليم كردستان لتفسير المحكمة الإتحادية للمادة ( ١) من الدستور إحترام أقليم كردستان لتفسير المحكمة الإتحادية للمادة ( ١) من الدستور وتأكيدها على وحدة العراق يعكس موقف إيجابي ينبغي البناء عليه في تطبيع العلاقات بين المركز والإقليم والسعي لحل الخلافات العالقة سلمياً من منطلق وحدة المصير والشراكة في وطن واحد .

المزيد خسائر مادية وبشرية تعرضت لها بعض المناطق في السليمانية خسائر مادية وبشرية تعرضت لها بعض المناطق في السليمانية أمس بسبب الزلزال والوضع الانساني بات حرجا ...تحركت تركيا كالعادة قبل غيرها وبشعور عال بمسؤولية الجار ، مدت يد العون وارسلت اليوم طائرات نقل وخمسين شاحنة تحمل الخيم والبطانيات وغيرها من الحاجيات ... شكراً تركيا .. الغريب حكومة العبادي تكتفي بالتفرج !! ولا تحرك ساكناً للتخفيف من معاناة شركاء الوطن و موقفها هذا يدعو للخجل !! إذ لاينبغي الخلط بين الموقف الانساني الاخلاقي والخلاف السياسي ...وكان من المفترض التصرف خلاف ذلك وعدم تضييع الفرصة في تحريك قوافل الاغاثة العاجلة بكرم ظاهر من أجل تأليف قلوب أخواننا الكورد وإعادة اللحمة الوطنية الممزقة ...

المزيد في حادثة فريدة من نوعها زلزال بقوة 7,6 على مقياس ريختر في حادثة فريدة من نوعها زلزال بقوة 7,6 على مقياس ريختر يضرب العديد من مناطق العراق ...والتحسب من حركة ارتدادية قادمة ... والمعلومات مصدرها أرصاد دول أجنبية وهيئة الرصد الزلزالي العراقي آخر من يعلم وآخر من يتكلم ...ولا تقرير حتى اللحظة ...كان الزلزال بمثابة إختبار لمرفق فني هام لايمكن الاستغناء عنه ويتعلق بحياة المواطن ثبت أنه يعاني من تخلف ظاهر في الامكانيات والأداء ... حفظ الله العراق والعراقيين من كل سوء ...اللهم إجعل هذا بلداً آمناً وارزق أهله من الثمرات ...وللتذكير أتلو قول الله عز وجل ... بسم الله الرحمن الرحيم وَلَوْ أَنَّ أَهْلَ الْقُرَىٰ آمَنُوا وَاتَّقَوْا لَفَتَحْنَا عَلَيْهِم بَرَكَاتٍ مِّنَ السَّمَاءِ وَالْأَرْضِ وَلَٰكِن كَذَّبُوا فَأَخَذْنَاهُم بِمَا كَانُوا يَكْسِبُونَ (96) أَفَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَىٰ أَن يَأْتِيَهُم بَأْسُنَا بَيَاتًا وَهُمْ نَائِمُونَ (97) أَوَأَمِنَ أَهْلُ الْقُرَىٰ أَن يَأْتِيَهُم بَأْسُنَا ضُحًى وَهُمْ يَلْعَبُونَ (98) أَفَأَمِنُوا مَكْرَ اللَّهِ ۚ فَلَا يَأْمَنُ مَكْرَ اللَّهِ إِلَّا الْقَوْمُ الْخَاسِرُونَ (99) الاعراف .

المزيد ‏الأمم-المتحدة-تضع-الحشد-الشعبي-للمرة-الأولى-في-قائمة-العار ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار" ‏الأمم المتحدة تضع الحشد الشعبي للمرة الأولى في "قائمة العار" بشأن الانتهاكات المرتكبة ضد الأطفال في #العراق ... السؤال فقط !!! هذا لا يكفي ... والمؤمل بالأمم المتحدة أن تكون أكثر شجاعة وأكثر إنصافاً مع ضحايا الحشد وأكثر حزماً مع فصائله بسبب الجرائم التي ارتكبتها ويبقى الارهاب سلوك يمارسه متطرفون من كل المذاهب والاعراق والأديان ... ولابد من مسطرة واحدة في التعامل مع الجميع.

المزيد رسالة الى شعب العراق الأبي رسالة الى شعب العراق الأبي في ظل الأزمات لابد أن تتغلب الحكمة على التهور والعقل على العاطفة ... وتبقى السياسة هي النظرةالواقعية ... وليست الخيالية اليست هي فن الممكن ؟ الاستفتاء المزمع إجراءه غداً وبصرف النظر عن الزاوية التي ينظر من خلالها هذا الطرف أو ذاك ... إنما هي إنعكاس لإزمة الحكم في العراق ... يعز عليّ أن أرى وطني العراق يتشظى، كما يعز عليّ أن أرى البعض وهو يوظف وحدة العراق في الظلم والتمييز والتهميش والنهب وضياع السيادة ... هدف نبيل أن يبقى العراق موحداً ... لكن وحدة العراق لم تكن لوحدها كافية للحيلولة دون وصول فاشلون يحكمون بسياسة خرقاء ... ومن حق الناس في هذه الحالة أن تبحث عن البديل ... العراق اليوم يواجه أزمة حكم طائفي بغيض ... يتضرر منها شعب بأكمله بينما تنتفع وتسود مافيا الفساد والفاشلون والقتلة الإرهابيون الذين يحتمون خلف منصب او عملية سياسية عرجاء ... مع ذلك السياسة فن الممكن ولابد من نظرة موضوعية وموازنة المصالح والمفاسد وإتخاذ القرار المناسب الذي يقربنا للحل ولايدفعنا لمستقبل مجهول ... ليس فقط الاخوة الكرد يرفضون الحكم الديني المذهبي التمييزي، العرب السنة رافضون أيضاً، وعموم الشيعة رافضون بعد أن تم تضليلهم بتوظيف الدين للفساد وإلإثراء غير المشروع ... وهذا هو موقف الاخوة التركمان والكلدو آشوريين وغيرهم ... الاستفتاء رغم الجدل الذي أثير عليه إنما حرك مياه راكدة ونبه المجتمع الدولي الى أزمة الحكم في #العراق التي تعني جميع المكونات وتؤثر على الامن الإقليمي بل والدولي ... لندعو على الفور الى طاولة مستديرة يلتقي فيها ممثلوا المكونات الرئيسية من أجل التوافق على شكل الحكم الذي يوفر للجميع ... اكرر للجميع ... الحياة بكرامة في ظل عراق موحد ... ومتى فشلنا فلكل حادث حديث ... اللهم إحقن دماء العراقيين، وأجمع شملهم ووحد كلمتهم واهدهم سبلهم ... اللهم آمين ...

المزيد طالبوا-بسحب-جائزة-نوبل-للسلام طالبوا بسحب جائزة نوبل للسلام طالبوا بسحب جائزة نوبل للسلام من الجزارة رئيسة ميانمار وإستبدالها بشهادة العار لتورطها بجريمة الابادة الجماعية بحق الأقلية المسلمة الروهينغيا .

المزيد حزب-الله-اللبناني-...-والاجدر-به-أن-يُنعت-بحزب-الشيطان حزب الله اللبناني ... والاجدر به أن يُنعت بحزب الشيطان حزب الله اللبناني ... والاجدر به أن يُنعت بحزب الشيطان ... يتجرأ ويتكفل بإعادة تموضع عصابات داعش من القلمون وعرسال إلى البو كمال حيث المسافة خطوات من الاراضي العراقية !!!! لا تفسير لهذا التصرف سوى إنقاذ مقاتلي داعش من الحصار وتمكينهم من قتل المزيد من شبابنا ومواصلة الفوضى والتخريب والارهاب في #العراق ... هذا الموقف يمثل ادانة صارخة لحزب الشيطان وكل من تعاون معه من حكومات، جماعات، أحزاب، وشخصيات ... كما يرسل رسالة وتذكير للمغررين والمخدوعين بأكاذيب الممانعة والمقاومة ... هكذا ترعى إيران الارهاب ... مشروع متكامل للرعاية والدعم والحماية ... كنا ننبه ونحذر من الدور التخريبي لإيران وعملائها في المنطقة في رعاية الارهاب وإحتضان الارهابيين وتوظيفهم للإنخراط في أجندة #إيران التوسعية ... الارهاب كان ولازال يتولى الصفحة التمهيدية كي تستثمر إيران وتتمدد في وقت لاحق ... لكن حزب الشيطان هذه المرة زاد أمس من الشعر بيت ... وكشف المستور ... ترى هل ستعلن حكومة العبادي البراءة من تحالف الشر وتنأى بنفسها وتستقل بقرارها وتوقف إرسال المزيد من الشباب للمحرقة في #سوريا ليعودوا جثامين محمولين على الاكتاف ؟؟؟ ماذا سيقول النظام السوري والتحالف الدولي الذي سمح بحركة الباصات وهي تنقل مقاتلي داعش تحت سمعه وبصره بين القلمون والبو كمال ... دون أن يتدخل ...!!!! ألغاز جديدة جميعها تضع علامات استفهام كبيرة على حقيقة مايجري من دعاوى محاربة الارهاب ... في عالم ضاعت فيه الحقيقة وتفشى فيه التدليس والكذب.