الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
تغريدات

المزيد رفض مشاركة ميليشيا الحشد الطائفي الموقف الصحيح يكمن في .... رفض مشاركة ميليشيا الحشد الطائفي في عمليات تحرير الموصل رفضا قاطعا ......جميع الاصوات ينبغي أن ترتفع وتنادي بهذا المطلب الذي لا رجعة عنه ولامساومة عليه .

المزيد هل كل هذه القضايا التي لازالت عالقة تشكل 10 بالمائة حيدر العبادي يدعي بأنه أوفي ب 90 بالمائة من التزاماته السياسية !!!!!! وفي ضوء ذلك يفترض أن العديد من المواضيع الهامة قد نفذت ، مثال ذلك ...ملاحقة رؤوس الفساد ، وضع حد للتدخل الخارجي ، تحقيق المصالحة ، إصلاح القضاء ، إصدار قانون العفو ، تسهيل عودة اللاجئين ، إستعادة الاموال المهربة للخارج ، تشريع قانون النفط والغاز ، إصدار قانون الحرس الوطني ، تكريس الدولة المدنية ، ملاحقة المسؤولين عن ضياع الموصل والرمادي وصلاح الدين ، تحسين الخدمات، محاربة الفقر ...؟ هل كل هذه القضايا التي لازالت عالقة تشكل 10 بالمائة ؟؟؟ تصريح جريئ ...كان يفترض أن يتصدى له مجلس النواب ويطلب منه جرد الحساب .

المزيد الادارة الامريكية تطالب روسيا بعدم إقتراب طائراتها من مواقع قواتها في سوريا الادارة الامريكية تطالب روسيا بعدم إقتراب طائراتها من مواقع قواتها في سوريا....مايعني ...أن الإدارة الأمريكية لازال بمقدورها فرض ضوابط على القصف الروسي الوحشي في سوريا ولم تترك الحبل على الغارب ...لكنها غير معنية حتى لأسباب إنسانية بعدم الاقتراب من المستشفيات والمدارس والمساجد والمساكن ...؟؟ لكن لماذا لانبادر نحن أصحاب القضية ...؟؟

المزيد أليس من حقنا أن نطالب بتدخل دولي ...وتطالب ديالى بحماية دولية حيدر العبادي في لقاء صحفي ....ينفي علمه بوقوع مجزرة في المقدادية كما ينفي مسؤوليته ، وينفي إتهام المليشيات بل ينفي حتى وجودها ..ويطالب بالدليل !!! تستر فاضح على جرائم ارتكبتها المليشيات الطائفية في وضح النهار ويفترض أن يكون القائد العام للقوات المسلحة أول من يعلم !!!! كالعادة الجريمة قيدت ضد مجهول بإنتظار إختيارضحية من العرب السنة يجري تلبيسه القضية ...كما حصل في السابق ...وهكذا تتضاعف معاناتنا ....إذ فوق أننا نقتل فإننا لانسلم من الاتهام .... أليس من حقنا أن نطالب بتدخل دولي ...وتطالب ديالى بحماية دولية ؟؟

المزيد العالم سواء كان بقطب واحد أو قطبين العالم سواء كان بقطب واحد أو قطبين ....سقط بقبضة من يملك القوة ..إذ لامنظمات اممية ، لامحاكم دولية ، لاقوانين دولية ، لاقيم ولا أخلاق ....الكل بات عاجز أن ينتصر لمظلوم أويتصدى لظالم ...وبناءا عليه فإن خيار أمتنا يكمن في الخيار الوسط ( التحالف الاسلامي العسكري ) هنا ينبغي أن تكرس الجهود والطاقات .