مصادرة عملة ليبية مزيفة.. تنديد أميركي بأفعال روسية "خبيثة"   عندما يلوح ضياء في نهاية النفق ..   الصين تعرقل جلسة بمجلس الأمن حول هونغ كونغ   ذي انترسبت: ترامب مسؤول عن وفاة مئة ألف أمريكي بكورونا   بين الاحتجاجات وكورونا.. ذهبت أحلام طلبة العراق أدراج الرياح   بعد تغريدة "فضيحة المصفيين".. الحزبان الكرديان بالعراق يردان على مليونير معارض   تواصل حملة "الفيسبوك عنصري" ردا على حذف منشورات فلسطينية   احسان الفقيه   أول تعليق من فرنسا على خطة التعافي الاقتصادي لدول أوروبا   نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس   Share on Facebook Share on Twitter Share on WhatsApp التعليقات عربي ودولي إصابات كورونا العالمية تتخطى 6 ملايين حالة   الأحد أول أيام عيد الفطر وسط تعليق لصلاة العيد بسبب كورونا   لماذا أرجأت "سبيس إكس" مهمتها التاريخية   منصف السلاوي المغربي الذي يرأس فريق ترامب لتطوير لقاح كورونا   بمناسبة الحديث عن ضرورة محاسبة قتلة المتظاهرين  
تغريدات

المزيد بمناسبة-الحديث-عن-ضرورة-محاسبة-قتلة-المتظاهرين- بمناسبة الحديث عن ضرورة محاسبة قتلة المتظاهرين بمناسبة الحديث عن ضرورة محاسبة قتلة المتظاهرين : 17 آيار 2013 مجزرة جامع سارية حدثت في بعقوبة بعد خروج المصلين من صلاة الجمعة في ساحة الاعتصام أثناء تظاهرات 2013 حيث تم استهدافهم بعبوتين ناسفتين أدت الى سقوط 65 شهيدا و 84 جريحا . الى اليوم , لم يتم محاسبة أحد : المسؤول ألامني جميل الشمري , رئيس الوزراء نوري المالكي .

المزيد ترمب:-لا-أرغب-بالحديث-مع-الرئيس-الصيني-و-قد-نقطع-العلاقات-مع-بكين ترمب: لا أرغب بالحديث مع الرئيس الصيني و قد نقطع العلاقات مع بكين في تصعيد مستمر بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين، بسبب تفشي وباء كورونا في العالم والاتهامات حول تسريب الفيروس من ووهان، صرّح الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بعدم رغبته بالحديث مع الرئيس الصيني وأنه قد يقطع العلاقات مع بلاده.

المزيد هناك-أزمة-ثقة-بين-الجماهير-والسلطة- هناك أزمة ثقة بين الجماهير والسلطة هناك أزمة ثقة بين الجماهير والسلطة ... ولن تتلاشى الأزمة وتهدأ الخواطر حتى تتحرك الحكومة الوليدة بأسرع وقت وتلبي عدد من المطالب المشروعة والعاجلة للحراك الشعبي ... وفي مقدمتها تحريك قضايا قانونية من أجل ملاحقة قتلة الشباب المنتفضين ... والتحري عن المختطفين بهدف تحريرهم ... وإلقاء القبض على الجناة ... قرار اخلاء سبيل المنتفضين يشكل انطلاقة موفقة لابد ان تتبعه قرارات مماثلة وبشكل عاجل ... ننصح بالاعلان عن خارطة طريق لتنفيذ المطالب بتوقيتات زمنية مناسبة ... التراخي والتردد لم يعد مقبولاً.

المزيد إنه-قانون-رفحاء-الظالم إنه قانون رفحاء الظالم إنه قانون رفحاء الظالم!! هولندي متزوج من عراقية يستلم راتب ٧٢٥٠ يورو شهريا لان زوجته من مجاهدي رفحة !!!! هل تعلمون ؟ اليوم كنت مدعوا في احد المدن الهولنديه للفطور مع هولنديين وبعض العرب .

المزيد سقط-عادل-عبد-المهدي-وذهب-غير-مأسوف-عليه سقط عادل عبد المهدي وذهب غير مأسوف عليه سقط عادل عبد المهدي وذهب غير مأسوف عليه ... يلاحقه عار قتل متظاهرين سلميين ولعنة الله والملائكة والناس أجمعين ... اشعر بالأسف لاني استبشرت بمقدمه خيراً ... وهو موقف ثبت أنه لم يكن في محله. "تقديم #عادل_عبد_المهدي للقضاء ... مطلب وطني"

المزيد وحدها-النوايا-حتى-لو-صدقت-لا-تكفي وحدها النوايا حتى لو صدقت لا تكفي وحدها النوايا حتى لو صدقت لا تكفي في معالجة الموروث المزري من الجرائم والمظالم والفشل إذ سوف تعمل القوى الفاسدة القابضة على المشهد السياسي على إجهاض أي بادرة إصلاح ... لهذا "من دون قرار حاسم وارادة صلبة والتفاف شعبي فعّال ... كعناصر تضاف للنوايا الصادقة" سيكون من الصعب الخروج من عنق الزجاجة. ولا معنى لتغيير الأشخاص إن لم يحقق ذلك تغيير الحال ... أما تأييدنا أواعتراضنا فهو موضوعي ويرتبط بمدى ماينفذه المكلف من برنامج الإصلاح الموعود ... (لمناسبة نيل الثقة بحكومة مصطفى الكاظمي.) #نريد_وطن #نازل_آخذ_حقي #العراق_يستحق_الأفضل

المزيد جرعة-أمل-وزاد-على-الطريق-لكل-مظلوم-تمسك-بكبريائه جرعة أمل وزاد على الطريق لكل مظلوم تمسك بكبريائه بسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ "وَكَأَيِّن مِّن نَّبِيٍّ قَاتَلَ مَعَهُ رِبِّيُّونَ كَثِيرٌ فَمَا وَهَنُوا لِمَا أَصَابَهُمْ فِي سَبِيلِ اللَّهِ وَمَا ضَعُفُوا وَمَا اسْتَكَانُوا ۗ وَاللَّهُ يُحِبُّ الصَّابِرِينَ" آل عمران 146 . هذا تسلية للمؤمنين، وحث على الاقتداء بهم، والفعل كفعلهم، وأن هذا أمر قد كان متقدما، لم تزل سنة الله جارية بذلك، فقال: { وكأين من نبي } أي: وكم من نبي { قاتل معه ربيون كثير } أي: جماعات كثيرون من أتباعهم، الذين قد ربتهم الأنبياء بالإيمان والأعمال الصالحة، فأصابهم ما أصابهم من الإبتلاء بصنوفه وأشكاله. { فما وهنوا لما أصابهم في سبيل الله وما ضعفوا وما استكانوا } أي: ما ضعفت قلوبهم، ولا وهنت إرادتهم ، ولا استكانوا، أي: ذلوا لعدوهم، بل صبروا وثبتوا، وشجعوا أنفسهم، ولهذا قال: { والله يحب الصابرين } ... .......... جرعة أمل وزاد على الطريق لكل مظلوم تمسك بكبريائه ورفض رغم المصاب أن يعطي الدنية في دينه ونفسه، صابراً محتسباً حتى يأتي الفرج. لهؤلاء نرفع أكفنا لهم بالدعاء أن يرفع الله الظلم عنهم وينصرهم على من ظلمهم . جمعة مباركة أحبائي