تغريدات

المزيد الشيخ-تميم-يرتدي-علم-السعودية-بعد-فوز-المنتخب-السعودي-على-نظيره-الأرجنتيني الشيخ تميم يرتدي علم السعودية بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني #امير_قطر #الشيخ_تميم يرتدي علم السعودية بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في مباراة #السعودية_الارجنتين اليوم ضمن بطولة كأس العالم 2022 لفتة ذكية تعبر عن الاخوة والتضامن بين #السعودية_قطر ???????? ????????مبروك #المملكة_العربية_السعودية ، ????????فوزكم اثلج الصدور و عزز الآمال .

المزيد مونديال-2022- مونديال 2022 نشاطر #قطر نجاحها وتألقها في تنظيم #مونديال_2022 رغم التحديات والمعوقات والحسد !!! كغيري احلم أن يتأهل بلدي #العراق يوماً وينجح في استضافة المونديال ...لكن هذا يتطلب التصدي بحزم لتحديات لازالت تعوق نهوضه وتقدمه ...وهي كثيرة وفي المقدمة منها الفساد وغياب العدالة ...والطريق طويل !!

المزيد القرآن-الكريم-يصدح-في-افتتاح--مونديال-قطر القرآن الكريم يصدح في افتتاح مونديال قطر { يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ } الحجرات 11. القرآن الكريم يصدح في افتتاح #مونديال_قطر_2022 . اللهم بارك .

المزيد قطر-علامة-فارقة قطر علامة فارقة اللهم نسألك التوفيق والتيسير،اللهم نجاحاً باهراً متميزاً تقر به العيون وتفرح به النفوس وتفخر به الأمة و تتناقله الأجيال جيلاً بعد جيل . قطر علامة فارقة .

المزيد مخيم-جباليا--في--قطاع-غزة- مخيم جباليا في قطاع غزة تشييع جثامين 21 ضحية حريق عمارة سكنية في #مخيم_جباليا في قطاع #غزة . مأساة كبيرة ما كانت لتحصل لو توفرت وسائل دفاع مدني كافية وحديثة ...ولكنه الحصار الجائر المفروض على غزة منذ 16 سنة ،حصار فرضه الاحتلال الاسرائيلي وسكت عنه العرب !!!! ولا عزاء لأهلنا المحاصرين .

المزيد التدابير-الأمنية-في-وطني-العراق-متخلفة التدابير الأمنية في وطني العراق متخلفة خالص التعازي على الحادث الأليم الذي اودى بحياة 15 قتيل بسبب انفجار منظومة للغاز في مدينة #السليمانية اضافة لعدد من الجرحى و انهيار 3 منازل وتدمير عجلات .... اتعاطف مع أهالي الضحايا و ادعو لهم بالرحمة وللجرحى بالشفاء العاجل .التدابير الأمنية في وطني #العراق متخلفة !!

المزيد مونديال-قطر-2022- مونديال قطر 2022 أيام قبل انطلاق مونديال قطر 2022 الأحد القادم أجواء احتفالية رائعة و قطر في بؤرة اهتمام العالم ونحن كعرب نشعر بالفخر والاعتزاز لريادة دولة عربية في تنظيم هذه الدورة رغم ما فيها من أعباء وتكاليف جنبا الى جنب مع دول عريقة في هذا المجال . ادعو معي لنجاح متميز .

المزيد الخشية-من-أن-يحَمٍل-البعض--الجالية-السورية-الكريمة-المقيمة-في-تركيا-مغبة-الجريمة-النكراء الخشية من أن يحَمٍل البعض الجالية السورية الكريمة المقيمة في تركيا مغبة الجريمة النكراء الخشية من أن يحَمٍل البعض الجالية السورية الكريمة المقيمة في #تركيا مغبة الجريمة النكراء التي اتهمت بها امرأة من #سوريا وأحزاب ار ه ا ب ي ة ، إذ ربما يكون اختيار المتهمة بالذات مقصود لهذا الغرض قول الله عز وجل( وَلَا تَزِرُ وَازِرَةٌ وِزْرَ أُخْرَىٰ ۚ) خالص التعازي للشعب التركي

المزيد قتل-ابرياء-آمنين-جريمة-لا-تغتفر قتل ابرياء آمنين جريمة لا تغتفر وبعد انكشاف تفاصيل التفجير الارهابي في #شارع_الاستقلال #تقسيم #اسطنبول لابد من إدانة النزعة الإرهابية لحزب #ب_ك_ك #p_k_k على نطاق واسع . أن زرع قنبلة في وسط شارع مزدحم تستهدف قتل ابرياء آمنين جريمة لاتغتفر .

المزيد لاغرابة--في-هذا-الانجاز-عندما-تكون-الاجهزة-الامنية-حرفية-والدولة-ناجحة لاغرابة في هذا الانجاز عندما تكون الاجهزة الامنية حرفية والدولة ناجحة فجر اليوم وخلال أقل 12 ساعة على التفجير وزير_الداخلية_التركي #سليمان_صويلو يعلن اعتقال الشخص الذي وضع القنبلة في #شارع_الاستقلال في #اسطنبول . لاغرابة في هذا الانجاز عندما تكون الاجهزة الامنية حرفية والدولة ناجحة .