الأخبار

المزيد “نقطة-تحول-في-حياة-الأجانب-بفرنسا”..-45-جمعية-ونقابة-تطالب-ماكرون-بعدم-سن-قانون-الهجرة “نقطة تحول في حياة الأجانب بفرنسا”.. 45 جمعية ونقابة تطالب ماكرون بعدم سن قانون الهجرة دعت 45 نقابة وجمعية فرنسية معروفة، في بيان صحافي، الرئيس إيمانويل ماكرون إلى عدم سن قانون الهجرة المثير للجدل الذي تبناه البرلمان الفرنسي هذا الأسبوع بفضل أصوات اليمين واليمين المتطرف بعد مخاض عسير، وإلى مواصلة التعبئة ضده.

المزيد أمريكا:-إيران-“متورطة-بشكل-كبير”-في-العمليات-ضد-سفن-تجارية-بالبحر-الأحمر أمريكا: إيران “متورطة بشكل كبير” في العمليات ضد سفن تجارية بالبحر الأحمر قال البيت الأبيض اليوم الجمعة إن إيران “متورطة بشكل كبير” في التخطيط للعمليات ضد سفن تجارية بالبحر الأحمر وإن المعلومات الاستخباراتية التي لديها أساسية لمساعدة جماعة الحوثي اليمنية في استهداف السفن.

المزيد حفاظا-على-أمن-إسرائيل..-البنتاغون-يمدد-عمل-حاملة-طائرات-فورد-شرق-المتوسط-وينقل-أيزنهاور-إلى-خليج-عدن حفاظا على أمن إسرائيل.. البنتاغون يمدد عمل حاملة طائرات فورد شرق المتوسط وينقل أيزنهاور إلى خليج عدن يستمر البنتاغون في تقديم الدعم العسكري لإسرائيل ولكن هذه المرة ليس على مستوى العتاد الحربي بل بتحريك حاملة الطائرات أيزنهاور من قاعدتها في البحرين إلى خليج عدن، وتمديد عمل حاملة الطائرات فورد للمرة الثالثة في شرق المتوسط.