الأخبار

المزيد بن-غفير-وسموتريتش-يهددان-بالانسحاب-من-الحكومة-الإسرائيلية بن غفير وسموتريتش يهددان بالانسحاب من الحكومة الإسرائيلية قالت القناة (13) العبرية، الإثنين، إن وزيري الأمن القومي إيتمار بن غفير والمالية بتسلئيل سموتريتش هددا بالانسحاب من الحكومة الإسرائيلية، حال تضمنت الصفقة المحتملة مع حركة حماس إطلاق سراح عشرات الأسرى الفلسطينيين الذين أدينوا بقتل إسرائيليين.

المزيد تزايد-الدعوات-في-إسرائيل-لإنجاز-صفقة-مع-حماس..-ومؤشرات-على-استمرار-عرقلتها-من-قبل-نتنياهو تزايد الدعوات في إسرائيل لإنجاز صفقة مع حماس.. ومؤشرات على استمرار عرقلتها من قبل نتنياهو يلتئم مجلس الحرب في إسرائيل مساء اليوم الأحد، ومن بعده المجلس الوزاري الموسّع؛ للنظر بمقترح حركة حماس لعقد صفقة جديدة، وسط شكوك وتقديرات بأن رئيس حكومة الاحتلال، بنيامين نتنياهو غير معني بها نتيجة عدة حسابات.

المزيد شولتس-يلتقي-نتنياهو-في-ثاني-زيارة-له-إلى-إسرائيل-منذ-بداية-الحرب شولتس يلتقي نتنياهو في ثاني زيارة له إلى إسرائيل منذ بداية الحرب من المقرر أن يلتقي المستشار الألماني أولاف شولتس في وقت لاحق الأحد برئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو في تل أبيب، في ثاني زيارة له إلى إسرائيل منذ بدء الحرب الإسرائيلية على غزة قبل ما يزيد قليلا عن خمسة أشهر.