الأخبار

المزيد رئيس-الوزراء-الأسترالي-يقول-إن-حكومته-“تدرس”-الاتهامات-الموجهة-للأونروا رئيس الوزراء الأسترالي يقول إن حكومته “تدرس” الاتهامات الموجهة للأونروا قال رئيس الوزراء الأسترالي أنتوني ألبانيزي الأحد إن حكومته تحقق في مزاعم بأن بعض موظفي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين التابعة للأمم المتحدة (أونروا) متورطون في هجمات حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية (حماس) على إسرائيل في السابع من أكتوبر تشرين الأول

المزيد إسرائيل-تعلن-قصف-50-هدفاً-لـ«حزب-الله»-في-سوريا-و3400-في-لبنان-منذ-بدء-حرب-غزة إسرائيل تعلن قصف 50 هدفاً لـ«حزب الله» في سوريا و3400 في لبنان منذ بدء حرب غزة أعلن المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي دانيال هاغاري، اليوم السبت، أن بلاده هاجمت أكثر من 50 هدفاً لـ«حزب الله» اللبناني في سوريا، منذ بدء الحرب مع حركة «حماس» في قطاع غزة في أكتوبر (تشرين الأول) الماضي.

المزيد «الحرس-الثوري»...-جهاز-عسكري---سياسي-في-إيران «الحرس الثوري»... جهاز عسكري - سياسي في إيران شنت الولايات المتحدة ضربات جوية أمس الجمعة في العراق وسوريا ضد أهداف على صلة بـ«الحرس الثوري» الإيراني والجماعات التي تدعمها طهران، وذلك ردا على هجوم ألقي باللوم فيه على« كتائب حزب الله» العراقية المدعومة من إيران وأدى إلى مقتل ثلاثة جنود أميركيين..

المزيد إسرائيل-تلاحق-الفلسطينيين-حتى-آخر-ملاذ...-وتقتل-18-بينهم-14-من-النساء-والأطفال إسرائيل تلاحق الفلسطينيين حتى آخر ملاذ... وتقتل 18 بينهم 14 من النساء والأطفال أعلن مسؤولون في قطاع الصحة الفلسطيني، السبت، أن 18 فلسطينياً قُتلوا في غارات جوية إسرائيلية في مدينتي رفح ودير البلح، وهما آخر ملاذين بقطاع غزة لم ينشر فيهما الجيش الإسرائيلي قواته، ما زاد مخاوف السكان من توسيع إسرائيل نطاق عمليتها البرية، وفق «رويترز».