العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
حقوق و حريات

المزيد ماذا-يحدث-للمعتقلين-في-سجني-طنطا-وطره-بمصر ماذا يحدث للمعتقلين في سجني طنطا وطره بمصر على مدار الأيام الماضية، أطلقت سلطات الانقلاب بمصر يد إدارة السجون في شن حملات تجريد وتعذيب بحق المعتقلين السياسيين في سجني طنطا العمومي (وسط الدلتا)، وسجن طره، جنوب القاهرة (يضم مجمعا للسجون)، غير عابئة باستغاثات المعتقلين أو مناشدات ذويهم.

المزيد مئات-المصريين-معتقلون-دون-محاكمة-أو-مختفون-منذ-مذبحة-رابعة مئات المصريين معتقلون دون محاكمة أو مختفون منذ مذبحة رابعة على الرغم من مرور أكثر من أربعة أعوام على مذبحة فض اعتصام رابعة العدوية يوم 14 آب/ أغسطس 2013، والتي راح ضحيتها نحو ألف قتيل، إلا أن مئات المصريين ما زالوا أسرى الاختفاء القسري أو يقبعون في المعتقلات دون محاكمة، حتى الآن.

المزيد قمع-الإعلام-يتفاقم..-والسيسي-يحجب-موقعا-حقوقيا-لأول-مرة قمع الإعلام يتفاقم.. والسيسي يحجب موقعا حقوقيا لأول مرة على الرغم من تصريح نقيب الصحفيين المصريين، عبد المحسن سلامة، يوم الاثنين الماضي، بأن أزمة حجب المواقع الإخبارية في طريقها للحل، إلا أن الأزمة تفاقمت هذا الأسبوع، حيث انضم موقع "الشبكة العربية لمعلومات حقوق الإنسان" لقائمة المواقع المحجوبة، كما أوقفت السلطات طباعة صحيفة "المصريون" وأحالت رئيس تحريرها عصام سلطان للتحقيق أمام نيابة أمن الدولة العليا يوم الخميس.

المزيد تقرير-يكشف-عن-انتهاكات-مهولة-ضد-المصريين-منذ-الانقلاب تقرير يكشف عن انتهاكات مهولة ضد المصريين منذ الانقلاب وثقت مؤسسة عدالة لحقوق الإنسان بالتعاون مع مركز الشهاب لحقوق الإنسان أبرز الانتهاكات والجرائم، التي ارتكبها النظام المصري خلال أربع سنوات منذ 3 يوليو/ تموز 2013 وحتى 3 يوليو/ تموز 2017، لافتين إلى أنهم بذلوا "كل جهد ممكن لضمان دقة المعلومات، إلا أن هذه المعلومات قد تخضع للتغيير".