روسيا تعلن تطوير علاج لكورونا اعتمادا على تجربة الصين وفرنسا   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   حصيلة 24 ساعة.. يوم مؤلم آخر بإيطاليا وتركيا تدخل دائرة الخطر   البايس: كيف غير وباء "كورونا" مسار الصراع في الشرق الأوسط   بيدرسون يدعو لوقف شامل لإطلاق النار بسوريا لمحاربة كورونا   أنقرة تعلن تحييد عناصر من "العمال الكردستاني" شمال العراق   إحصائية 2019 للاعتداءات العنصرية ضد المسلمين بألمانيا   "كورونا".. معركة عربية بعيدة عن جبهة العلم   حرب النفط تدخل مرحلة جديدة خلال أيام.. والسعودية في مأزق   لاعبو الدوري الإنجليزي يخشون "كورونا" ويرفضون العودة للملاعب   العمل من المنزل يدمر وضع جسدك.. إليك كيفية إصلاحه   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هاتف ياباني جديد ينافس آبل وسامسونج   مانشستر سيتي يفتح ملعبه للسلطات لمواجهة فيروس كورونا   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
رياضة و شباب

المزيد ملف-البصرة-25على-طاولة-المؤتمر-العام-للاتحاد-الخليجي ملف البصرة 25على طاولة المؤتمر العام للاتحاد الخليجي يحتضن فندق الشيراتون بالعاصمة القطرية الدوحة في الساعة الثانية عشرة ظهر غد الخميس المصادف الثامن والعشرين من شهر تشرين الثاني الجاري اجتماع المؤتمر العام للاتحاد الخليجي لكرة القدم بمشاركة رؤساء الاتحادات الخليجية والعراق واليمن لمناقشة العديد من المواضيع التي رفعها إليه المكتب التنفيذي بعد الاجتماع الأول الذي عقده يوم الأحد الماضي حيث سيكون ملف تضيف محافظة البصرة للنسخة الخامسة والعشرين لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم التي من المؤمل أن تقام في أواخر عام 2021 على ملاعب المدينة الرياضية.

المزيد 90-دقيقة-تفصلنا-منتخبنا-عن-تذكرة-المربع-الذهبي-الخليجي 90 دقيقة تفصلنا منتخبنا عن تذكرة المربع الذهبي الخليجي باتت 90 دقيقة تفصل منتخبنا الوطني لكرة القدم عن حجز تذكرة العبور المبكر الى المربع الذهبي للنسخة الرابعة والعشرين لبطولة كأس الخليج العربي لكرة القدم عندما يحل ضيفاً ثقيلاً على شقيقه المنتخب الاماراتي لكرة القدم في قمة كروية ساخنة بالساعة الخامسة والنصف مساء غد الجمعة على ملعب خليفة الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الاول لحساب المجموعة الاولى التي تضم الى جنبهما منتخبي قطر واليمن .

المزيد ميسي-يحصد-جائزة-أفضل-لاعب-في-العالم ميسي يحصد جائزة أفضل لاعب في العالم توج الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني بجائزة أفضل لاعب في العالم في الحفل السنوي الذي نظمه الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بمدينة ميلانو الإيطالية مساء الإثنين.