جائحة كورونا تتوسع عربيا.. والرياض تتوقع ارتفاعا بالإصابات   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   نصف إصابات كورونا عالميا بأوروبا ووفيات فرنسا تتجاوز 10 آلاف   نيويورك تايمز: إصابة أفراد بالعائلة المالكة السعودية بكورونا   فريق دولي: نظام الأسد وراء الهجوم الكيماوي بحماة   أنقرة تعلن تحييد قيادي بـ"العمال الكردستاني" شمال العراق   دعوات حقوقية لدول الخليج للسماح بالمكالمات عبر الإنترنت   فلوجة المقاومة… لماذا يخشون ذكراها   تفاؤل عراقي حيال التوصل لاتفاق جديد بشأن خفض إنتاج النفط   الاتحاد الدولي لألعاب القوى يُغير موعد بطولة العالم   دراسة: لقاح عمره قرن يقلل الإصابة بكورونا بنحو 6 أضعاف   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هكذا يمكنك وقف الأخبار الخاطئة عن كورونا بوسائل التواصل   مساعدات طبية قطرية لإيطاليا لمواجهة وباء "كورونا"   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
صحة و طب

المزيد أفضل-7-فيتامينات-ومكملات-الغذائية-لمكافحة-الإجهاد أفضل 7 فيتامينات ومكملات الغذائية لمكافحة الإجهاد على الرغم من أن كل شخص يعاني من ضغوط الحياة، إلا أن ضغوطات العمل والمال والصحة والعلاقات تعتبر من بين الضغوطات الأكثر شيوعا. لذلك، يمكن أن يتحول الإرهاق إلى إجهاد حاد ويؤدي إلى الصداع واضطرابات في المعدة والعصبية والأرق.

المزيد تناول-هذه-الأطعمة-بكثرة-سيجعلك-تعاني-الصداع تناول هذه الأطعمة بكثرة سيجعلك تعاني الصداع معظم آلام الرأس التي يعانيها الإنسان هي آلام الرأس التوترية، وبالنسبة لبعض الأشخاص، فإن الأجواء المثقلة مثلاً بدخان السكائر أو بالعطور القوية، قد تسبّب لهم صداع الرأس، أما عند آخرين، فإن التوتر المفرط وقلة النوم كفيلين بأن يكونا السبب، ولكن هل فكرتم يوماً بأن الطعام الذي تتناولونه هو السبب بإصابتكم بالصداع؟ إذا كنت من الأشخاص الذين يعانون الصداع، فعليك الانتباه الى النظام الغذائي الخاص بك. هناك الكثير من الأطعمة التي تسبّب الصداع لدى الأشخاص الذين يتناولونها بكثـرة. ومن هذه الأطعمة:

المزيد في-أثناء-موجات-الحر..-المروحة-تسبب-لك-الضرر-أكثر-من-النفع في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع لعلك تعتقد أن استخدامك للمروحة الكهربائية يمكن أن يخفف عنك موجات الحر ويحمي صحتك. ولكن لعلك تحتاج إلى إعادة التفكير في الأمر مرة أخرى، حيث أظهرت أدلة أن المراوح الكهربائية قد تجعلك تشعر بالبرودة، لكنها يمكن أن تزيد من خطر إصابتك بالحرارة أو حتى الموت بسبب ضربة الشمس.