صحة و طب

المزيد بعد-حظر-الصادرات..-البرازيل-تعلن-أن-حالة-جنون-البقر-غير-نمطية بعد حظر الصادرات.. البرازيل تعلن أن حالة جنون البقر غير نمطية قالت وزارة الزراعة البرازيلية يوم الخميس إن حالة إصابة مؤكدة بمرض جنون البقر اكتُشفت في البلاد الشهر الماضي “غير نمطية”، مضيفة أنها ستعمل على رفع تعليق استيراد لحوم الأبقار الذي سارعت عدة دول في آسيا بفرضه.

المزيد «الخوذ-البيضاء»:-وفاة-شخصين-بسبب-الكوليرا-بعد-الزلزال-في-شمال-غربي-سوريا «الخوذ البيضاء»: وفاة شخصين بسبب الكوليرا بعد الزلزال في شمال غربي سوريا ذكرت منظمة «الخوذ البيضاء (الدفاع المدني)»؛ التابعة للمعارضة السورية، في بيان اليوم (الثلاثاء)، أن شخصين توفيا بسبب الكوليرا بمنطقة شمال غربي سوريا الخاضعة لسيطرة مقاتلي المعارضة، بعد الزلزال الذي ضرب تركيا أيضاً، وفق وكالة «رويترز» للأنباء.

المزيد أطباء-يمنيون-يحذرون-من-“موجات-وبائية-متوقعة”-جراء-دعم-الحوثيين-حملة-ضد-اللقاحات أطباء يمنيون يحذرون من “موجات وبائية متوقعة” جراء دعم الحوثيين حملة ضد اللقاحات تشهد بعض مناطق اليمن انتشارا لبعض الأمراض، التي تستهدفها لقاحات الأطفال، إذ عادت إلى الظهور حالات شلل الأطفال بعدما كان البلد قد تخلص منه نهائيا، علاوة على ظهور حالات الحصبة والدفتيريا والسعال الديكي وغيرها جراء تراجع تلقيح الأطفال باللقاحات الروتينية في المناطق المتضررة