سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
إضاءات

المزيد تركيا-تعتمد-الاسم-العربي-والتاريخ-الهجري-للمولد-النبوي تركيا تعتمد الاسم العربي والتاريخ الهجري للمولد النبوي أقرت رئاسة الشؤون الدينية التركية الأربعاء تغيير الاسم الرسمي للأسبوع الذي يصادف فيه يوم المولد النبوي الشريف ليكون أسبوع "مولد النبي Mevlid-i Nebi" باللغة العربية بدلا من تسمية "الميلاد المبارك Kutlu Dogum" باللغة التركية، وذلك في سياق التغييرات الإدارية التي أقرتها.

المزيد لم-يكن-خياري---كلمات-طبيب-عراقي لم يكن خياري - كلمات طبيب عراقي لم يكن خياري يوما ان اترك وطني وأعيش غربتي.. لا أعرف من خطط وأراد واتخذ القرار.. لا أعرف من نفذ وبأي قلب وبأي دم بارد.. لا أعرف على أي قانون استندوا في اصدار أحكامهم الجائرة.. لا أعرف لماذا ولأي سبب وتحت أي ذريعة وبأية شريعة.. ليتني أعرف لأرتاح.

المزيد شركة-يابانية-تعتذر-بسبب-انطلاق-قطارها-قبل-موعده-بثوان شركة يابانية تعتذر بسبب انطلاق قطارها قبل موعده بثوان اعتذرت شركة يابانية لسكك الحديد عن "الإزعاج الهائل" الذي تسبب به أحد قطاراتها بسبب انطلاقه قبل 20 ثانية من موعده المحدد، في موقف فاجأ البعض حتى في اليابان رغم الأهمية الكبيرة التي تولى للدقة في المواعيد في هذا البلد.