كاتب إسرائيلي يرد على نتنياهو: ليرجع اليهود إلى ألمانيا   الذكرى السادسة عشر لغزو العراق ...بين ألم وأمل   ترودو: شرائح صغيرة وسامة تنشر الكراهية في المجتمعات   التايمز: لندن تحقق بتأثر جزار نيوزيلندا باليمين البريطاني   ناشطون: أموال إيرانية لشراء منازل بمدينة الميادين السورية   إدانة المحافظ وإخراج الحشد من الموصل يشظّيان لجنة تقصّي الحقائق   هيومن رايتس ووتش: أطفال متهمون بالانتماء لداعش يتعرّضون للتعذيب   اسقاط التهم الساقطة   معارك ترامب التجارية كلفت اقتصاد أمريكا 7.8 مليار دولار بـ2018   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   أبرز الهواتف التي أزيح الستار عنها في "برشلونة"   مفاجأة رمز ديني روسي: هذه نسبة مسلمي روسيا بعد 15 عاما   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
إضاءات

المزيد ابن-عثيمين-والقضية-الفلسطينة ابن عثيمين والقضية الفلسطينة ونحن نعلم أن المسلمين ما ملكوا فلسطين في عهد الإسلام الزاهر إلا بإسلامهم؛ ولا استولوا على المدائن عاصمة الفرس، ولا على عاصمة الروم، ولا على عاصمة القبط إلا بالإسلام؛ ولذلك ليت شبابنا يعون وعياً صحيحاً بأنه لا يمكن الانتصار المطلق إلا بالإسلام الحقيقي، لا إسلام الهوية بالبطاقة الشخصية!

المزيد 4-عراقيل-تمنعك-من-تعلم-اللغة-وإليك-الحل-لتجاوزها 4 عراقيل تمنعك من تعلم اللغة وإليك الحل لتجاوزها نشر موقع "بوليغلوت وورلد" الفرنسي تقريرا، تحدث فيه عن أربع عراقيل من شأنها أن تعيق محاولة شخص ما لتعلم لغة جديدة وتمنعه من تطوير مهاراته. والجدير بالذكر أن بعض الأشخاص يميلون إلى التسليم بضعف إمكانياتهم وعجزهم عن تعلم أي لغة جديدة، مما يحول دون قيامهم بأي محاولة في الصدد.

المزيد تركيا-تعتمد-الاسم-العربي-والتاريخ-الهجري-للمولد-النبوي تركيا تعتمد الاسم العربي والتاريخ الهجري للمولد النبوي أقرت رئاسة الشؤون الدينية التركية الأربعاء تغيير الاسم الرسمي للأسبوع الذي يصادف فيه يوم المولد النبوي الشريف ليكون أسبوع "مولد النبي Mevlid-i Nebi" باللغة العربية بدلا من تسمية "الميلاد المبارك Kutlu Dogum" باللغة التركية، وذلك في سياق التغييرات الإدارية التي أقرتها.

المزيد لم-يكن-خياري---كلمات-طبيب-عراقي لم يكن خياري - كلمات طبيب عراقي لم يكن خياري يوما ان اترك وطني وأعيش غربتي.. لا أعرف من خطط وأراد واتخذ القرار.. لا أعرف من نفذ وبأي قلب وبأي دم بارد.. لا أعرف على أي قانون استندوا في اصدار أحكامهم الجائرة.. لا أعرف لماذا ولأي سبب وتحت أي ذريعة وبأية شريعة.. ليتني أعرف لأرتاح.

المزيد شركة-يابانية-تعتذر-بسبب-انطلاق-قطارها-قبل-موعده-بثوان شركة يابانية تعتذر بسبب انطلاق قطارها قبل موعده بثوان اعتذرت شركة يابانية لسكك الحديد عن "الإزعاج الهائل" الذي تسبب به أحد قطاراتها بسبب انطلاقه قبل 20 ثانية من موعده المحدد، في موقف فاجأ البعض حتى في اليابان رغم الأهمية الكبيرة التي تولى للدقة في المواعيد في هذا البلد.