الخارجية التركية تنشر خريطة التنقيب المرتقب مع ليبيا شرق المتوسط   الحرية للمغيبين قسراً ...   بوتين يحدد 1يوليو موعدا لاستفتاء دستوري.. حكم مدى الحياة   WP: موجة الغضب تسلط الضوء على النفاق الأمريكي   بين الاحتجاجات وكورونا.. ذهبت أحلام طلبة العراق أدراج الرياح   "أريد أمي".. صدامات بين محتجين وقوات الأمن في بابل والسليمانية   حملة اعتقالات واسعة للاحتلال بالضفة والقدس   قرار مجلس الوزراء بشأن رفحاء يوافق القانون والدستور   صفقة تاريخية.. قطر للبترول تطلب شراء 100 سفينة من كوريا الجنوبية   نيمار قد يلعب إلى جانب رونالدو في يوفنتوس   اليمن يواجه كورونا في وضع حرج.. وتعهدات دولية بـ1.35 مليار دولار   الأحد أول أيام عيد الفطر وسط تعليق لصلاة العيد بسبب كورونا   ناسا: كويكب خطير يقترب من الأرض.   منصف السلاوي المغربي الذي يرأس فريق ترامب لتطوير لقاح كورونا   الشعب السوري ينتظر قانون "قيصر"  
تغريدات

المزيد الشعب-السوري-ينتظر-قانون-قيصر- الشعب السوري ينتظر قانون "قيصر" الشعب السوري ينتظر قانون "قيصر" والذي يسمح لواشنطن بفرض عقوبات على النظام السوري وداعميه ، ويسعى لتقديم كل المسؤولين عن انتهاكات حقوق الانسان إلى العدالة ، متى يتخذ مثل هذا القرار للنظام العراقي ؟!

المزيد بمناسبة-الحديث-عن-ضرورة-محاسبة-قتلة-المتظاهرين- بمناسبة الحديث عن ضرورة محاسبة قتلة المتظاهرين بمناسبة الحديث عن ضرورة محاسبة قتلة المتظاهرين : 17 آيار 2013 مجزرة جامع سارية حدثت في بعقوبة بعد خروج المصلين من صلاة الجمعة في ساحة الاعتصام أثناء تظاهرات 2013 حيث تم استهدافهم بعبوتين ناسفتين أدت الى سقوط 65 شهيدا و 84 جريحا . الى اليوم , لم يتم محاسبة أحد : المسؤول ألامني جميل الشمري , رئيس الوزراء نوري المالكي .

المزيد ترمب:-لا-أرغب-بالحديث-مع-الرئيس-الصيني-و-قد-نقطع-العلاقات-مع-بكين ترمب: لا أرغب بالحديث مع الرئيس الصيني و قد نقطع العلاقات مع بكين في تصعيد مستمر بين الولايات المتحدة الأمريكية والصين، بسبب تفشي وباء كورونا في العالم والاتهامات حول تسريب الفيروس من ووهان، صرّح الرئيس الأمريكي دونالد ترمب بعدم رغبته بالحديث مع الرئيس الصيني وأنه قد يقطع العلاقات مع بلاده.

المزيد هناك-أزمة-ثقة-بين-الجماهير-والسلطة- هناك أزمة ثقة بين الجماهير والسلطة هناك أزمة ثقة بين الجماهير والسلطة ... ولن تتلاشى الأزمة وتهدأ الخواطر حتى تتحرك الحكومة الوليدة بأسرع وقت وتلبي عدد من المطالب المشروعة والعاجلة للحراك الشعبي ... وفي مقدمتها تحريك قضايا قانونية من أجل ملاحقة قتلة الشباب المنتفضين ... والتحري عن المختطفين بهدف تحريرهم ... وإلقاء القبض على الجناة ... قرار اخلاء سبيل المنتفضين يشكل انطلاقة موفقة لابد ان تتبعه قرارات مماثلة وبشكل عاجل ... ننصح بالاعلان عن خارطة طريق لتنفيذ المطالب بتوقيتات زمنية مناسبة ... التراخي والتردد لم يعد مقبولاً.

المزيد إنه-قانون-رفحاء-الظالم إنه قانون رفحاء الظالم إنه قانون رفحاء الظالم!! هولندي متزوج من عراقية يستلم راتب ٧٢٥٠ يورو شهريا لان زوجته من مجاهدي رفحة !!!! هل تعلمون ؟ اليوم كنت مدعوا في احد المدن الهولنديه للفطور مع هولنديين وبعض العرب .

المزيد سقط-عادل-عبد-المهدي-وذهب-غير-مأسوف-عليه سقط عادل عبد المهدي وذهب غير مأسوف عليه سقط عادل عبد المهدي وذهب غير مأسوف عليه ... يلاحقه عار قتل متظاهرين سلميين ولعنة الله والملائكة والناس أجمعين ... اشعر بالأسف لاني استبشرت بمقدمه خيراً ... وهو موقف ثبت أنه لم يكن في محله. "تقديم #عادل_عبد_المهدي للقضاء ... مطلب وطني"