"الصحة العالمية" تبشر باستقرار قريب لتفشي الوباء بإيطاليا   العالم بعد كورونا... هو غير ماقبلها   الفلسطينيون يخشون انتقال عدوى الكورونا من المستوطنات   ساينس: حرب بين العلم ونظريات المؤامرة بإيران لمواجهة كورونا   وفاة ثانية بـ"كورونا" في سوريا.. وتحذير أممي من "تأثير مدمر"   ميليشيا "الحشد" تتحدث عن عبور مجموعات من داعش سوريا للعراق   إحصائية 2019 للاعتداءات العنصرية ضد المسلمين بألمانيا   "كورونا".. معركة عربية بعيدة عن جبهة العلم   "إجراءات العزل" تضعف أسهم الخليج.. والإمارات تتصدر الخسائر   لاعبو الدوري الإنجليزي يخشون "كورونا" ويرفضون العودة للملاعب   هذا ما نعرفه عن "كورونا" من تجربة أيسلندا   الشباب العربي والتحول نحو الديمقراطية.. محاولة للفهم   هكذا يمكنك وقف الأخبار الخاطئة عن كورونا بوسائل التواصل   أردوغان يتبرع براتبه لـ7 أشهر.. أعلن آلية لدعم الاقتصاد   الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى  
تغريدات

المزيد الاجراءات-الصحية-لمنع-انتقال-فايرس-كورونا-لازالت-دون-المستوى الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى الاجراءات الصحية لمنع انتقال فايرس كورونا لازالت دون المستوى المطلوب بينما العراق وعلى الصعيد الإقليمي يعتبر اكثر دولة مهددة بانتقال العدوى وذلك بفضل تشعب العلاقات مع #ايران وتنوعها ... لابد من إيقاف التجارة على الفور وتعليق استقبال السفن القادمة من الموانئ الإيرانية أسوة بالطيران ... كما يتطلب الأمر إجراءات طوارئ وتخصيص مستشفى خاص لاستقبال وعلاج المصابين ... وربما نشأت الحاجة الى مراكز صحية للعزل ... كما ان التوعية الشعبية هي الأخرى دون المطلوب رغم ان الفيرس على الحدود والمنافذ ... إجراءات مشابهة ينبغي اعتمادها بالنسبة لكل ماهو قادم من كوريا الجنوبية حيث الإصابات حتى الان في حدود 600 والوفيات 5. التراخي واضح وهو مرفوض ... والخشية من مفاجئة مؤلمة ... والعراقيون لابد ان يأخذوا بالتدابير الصحية الاحترازية ... حفظ الله #العراق وأهله من كل سوء.

المزيد هجوم-غادر-على-المنتفضين-في-الناصرية-وعناصر-من-المليشيات-الطرف-الثالث-تطلق-النار-عليهم هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم هجوم غادر على المنتفضين في الناصرية وعناصر من المليشيات (الطرف الثالث) تطلق النار عليهم في ساحة الحبوبي وتحرق مخيماتهم ... والأجهزة الأمنية غائبة !!!! جرحى ومصابون ينقلون للمستشفيات ... أخشى أن يكون هذا هو الرد الذي وعدوا به الأمريكان !!! رغم ان المحتجين لا يرفعون العلم الأمريكي حتى يهاجموا إنما هم وطنيون يرفعون علم العراق ... خسئتم ... وبان معدنكم الردي ... وياشعب العراق الأبي ... نصرتكم للمنتفضين واجبة ... وادانتكم وتصديكم للإعتداء والمعتدين مطلوبة ... وتحية اكبار واجلال لصمودكم وتفانيكم في حب #العراق ... أيها المنتفضون الأبطال.

المزيد الرئيس-ترامب-كل-شيئ-على-مايرام الرئيس ترامب "كل شيئ على مايرام" الرئيس ترامب "كل شيئ على مايرام" ...!! وزير الخارجية ظريف "أكملنا المهمة في الرد على اغتيال سليماني وبامكانه الان ان يرقد بسلام) ...!! أما الحكومة العراقية فلابد أنها تنتظر برقيات الشكر من الطرفين بعد أن فتحت ارض الرافدين دون قيود وعلى مصراعيها لتكون ساحة لتصفية حسابات بالوكالة ... حيث لا امريكا تجرأ على ضرب ايران من الداخل ولا #ايران تجرأ على ضرب الأراضي او المصالح الامريكية ... لكن الكل يجرأ في التقاتل داخل العراق ... ولماذا يحملون شعوبهم كل هذه الخسائر والعراق في أريحيته المعهودة جاهز للتضحية وتحمل العبئ !!!! عش رجباً ترى عجباً ... سيبقى #العراق يعاني ... في حروب لا ناقة له فيها ولاجمل ... والحصيف من يتجنب دائرة الخطر وينكفئ على شعبه المحروم يداري همومه وأوجاعه ... فمتى يستفيق الجهلة من سباتهم ... متى ؟؟؟؟؟

المزيد ارجو-أن-لا-نشهد-غداً-في-مجلس-النواب-مزايدات-سياسية-ومواقف-متشنجة-وخطب-نارية ارجو أن لا نشهد غداً في مجلس النواب مزايدات سياسية ومواقف متشنجة وخطب نارية ارجو أن لا نشهد غداً في مجلس النواب مزايدات سياسية ومواقف متشنجة وخطب نارية وهو يراجع "الاتفاقية الأمنية" (الصوفا) مع الولايات المتحدة، بالتأكيد المراجعة مسألة طبيعية بل وضرورية ولا غبار عليها، ومن نافلة القول الإشارة الى أني أشترطت عام 2008 الموافقة على الاتفاقية موضوعة البحث بالاستفتاء الشعبي وأيدني بذلك السيد السيستاني لكن نوري المالكي رئيس الوزراء حينها تجاهل الشرط. الموقف الراهن حرج ولذا يخشى من قرارات انفعالية متعجلة قد لا تخدم مصلحة #العراق وبالتالي يفضل تأجيل المراجعة إلى وقت آخر .. من جهة أخرى، إن كان الغرض من المراجعة هو استعادة السيادة ومنع الخروقات فإن المنطق يستدعي مراجعة العلاقات العامة مع دول أخرى كإيران تمارس نفوذها كأنها مستعمر حتى دون وجود إتفاقية ثنائية منظمة كما هو الحال مع الولايات المتحدة.

المزيد نداء-الى-أهلنا-الكرام-في-بغداد-الحبيبة-... نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ... نداء الى أهلنا الكرام في بغداد الحبيبة ... حيث الشهامة والكرم ... ...................... يا أهل بغداد الأمجاد ومن في العالم من لا يعرف بغداد الحبيبة ! من لم يأت بغداد فما رأى الدنيا وما رأى الناس ... يا أصحاب المروءة والمكارم والشهامة والنخوة ...تنظرون اليوم بأعينكم أشبال العراق قد وفدوا ، وإلى عزة الشعب والبلادقصدوا، وعلى حب التحرر ... أسود التحرير توحدوا . هؤلاء الشجعان ضيوفكم وإكرام الضيف حق واجب إنهم بحق نواب الأمة المدافعون عن حقوقنا جميعاً ينهضون في وجه الفاسدين بصدور عارية إلا من حب الأوطان ويقفون عند خط الواجب الأول ،يعززون الانتماء الوطني لايساومون ، شعارهم ( المنية ولا الدنية) ولقد ضربوا في ذلك اروع الأمثال وقاموا بالواجب على أكمل حال وللتأريخ نقول : أن هذا الحراك ليس له شبيه في تاريخنا المعاصر منذ ثورة العشرين وإلى يوم الناس هذا ، لقد أعادوا في نفوس الشعب أصدق الآمال . إن علينا حقاً لازماً أن نرعاهم ونقدم لهم ولانتقدمهم ، ونسعف احتياجاتهم الحياتية اليومية ولا نخذلهم ، يقول صلى الله عليه وسلم-: «مَثَلُ الْمُؤْمِنِينَ فِي تَوَادِّهِمْ وَتَرَاحُمِهِمْ وَتَعَاطُفِهِمْ مَثَلُ الْجَسَدِ إِذَا اشْتَكَى مِنْهُ عُضْوٌ تَدَاعَى لَهُ سَائِرُ الْجَسَدِ بِالسَّهَرِ وَالْحُمَّى» ولنتذكر ان الشتاء قد حل والشتاء لايرحم كمليشيات الحكومة الخفية . فالله الله يا أهل #بغداد في رعاية الحقوق واسناد هؤلاء الابطال الذين قاموا لأجل العراق وأهل #العراق ...لاتخذلوهم . قوله-سبحانه وتعالى-:(وَتَعَاوَنُواْ عَلَى الْبرِّ وَالتَّقْوَى وَلاَ تَعَاوَنُواْ عَلَى الإِثْمِ وَالْعُدْوَانِ وَاتَّقُواْ اللّهَ إِنَّ اللّهَ شَدِيدُ الْعِقَابِ)، «سورة المائدة: الآية 2». شكرتُ لكُمْ آلاءُكُم وبلاءُكُم ... وماضاعَ معروفٌ يكافئهُ شُكرُ ... " فاتقوا النار ولو بشق تمرة، فمن لم يجد فبكلمة طيبة " اللهم إجعلنا منهم ... اللهم آمين .... جمعة مباركة اعزائي .