تغريدات

المزيد سرقة-بهذا-الحجم-لم-تحصل-الا-في-هذا-الزمن-الرديئ سرقة بهذا الحجم لم تحصل الا في هذا الزمن الرديئ سرقة_القرن في مؤتمره الصحفي أمس ، ر.و السوداني يعلن استرداد جزء يسير من المال المسروق . النجاح مرهون باتخاذ إجراءات فعالة : نبذ المحاصصة ووضع الشخص المناسب بالمكان المناسب ، الحَزمِ ، ملاحقة كبار الفاسدين ، الشفافية ، الانتربول . سرقة بهذا الحجم لم تحصل الا في هذا الزمن الرديئ.

المزيد روح-رياضية-عالية روح رياضية عالية بروح رياضية عالية وفروسية تعاملت #قطر مع خسارة فريقها اليوم في المباراة مع #السنغال ، لا فوضى ولا عراك ولا شتائم ولا زجاجات فارغة ولا شرطة شغب ولا هم يحزنون ...قطر أكبر . أما الحاسدون فلا تستغربوا ان يضخموا الخسارة ...كأنها نكبة حزيران !!

المزيد أقوى-الحصون-تلك-التي-أساسها-العدل أقوى الحصون تلك التي أساسها العدل يحسبون انهم بنشر القطعات العسكرية على الحدود يتحقق الأمن !! وفي هذا قصور نظر ! فهل تتطلعون فعلاً إلى أمن قومي رادع ..لا بجرأ على انتهاكه أحد ؟ إذن ابدأوا من الداخل ...من هنا تبنى الحصون .. و أقوى الحصون تلك التي أساسها العدل ...فهل وصلت الرسالة إلى السلطة في #العراق ؟؟ اعدلوا

المزيد السياسة-فن-الممكن-...-والصدق-منجاة السياسة فن الممكن ... والصدق منجاة نسمع خطاب المسؤول … يرتاح له المتعب والمفجوع والمحروم ويدعوه للأمل والتفاؤل بالمستقبل، فحواه: أننا تعلمنا الدرس وعزمنا أن لا نكرر الخطأ و الايام القادمة ستكون أفضل …. وعد ينتظر الوفاء بالتنفيذ، لكننا نكتشف أن هذا الكلام لم يلامس أرض الواقع بعد ... بل لدينا نقيضه ما يبعث على الريبة والشك ...!!

المزيد السياسة-والصدق-نقيضان السياسة والصدق نقيضان مر الزعيم البريطاني ونستون شيرشل على قبر سياسي معروف فقرأ على الشاهد العبارة التالية " هنا يرقد السياسي المخضرم والصادق القدير " علّق قائلاً " هذه اكبر كذبة ..إذ أن السياسة والصدق نقيضان ! " أي أن السياسيين في السلطة دون أخلاق ! تأملت ..الهذا السبب نعاني في #العراق وفي غيره ؟

المزيد الشيخ-تميم-يرتدي-علم-السعودية-بعد-فوز-المنتخب-السعودي-على-نظيره-الأرجنتيني الشيخ تميم يرتدي علم السعودية بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني #امير_قطر #الشيخ_تميم يرتدي علم السعودية بعد فوز المنتخب السعودي على نظيره الأرجنتيني في مباراة #السعودية_الارجنتين اليوم ضمن بطولة كأس العالم 2022 لفتة ذكية تعبر عن الاخوة والتضامن بين #السعودية_قطر ???????? ????????مبروك #المملكة_العربية_السعودية ، ????????فوزكم اثلج الصدور و عزز الآمال .

المزيد مونديال-2022- مونديال 2022 نشاطر #قطر نجاحها وتألقها في تنظيم #مونديال_2022 رغم التحديات والمعوقات والحسد !!! كغيري احلم أن يتأهل بلدي #العراق يوماً وينجح في استضافة المونديال ...لكن هذا يتطلب التصدي بحزم لتحديات لازالت تعوق نهوضه وتقدمه ...وهي كثيرة وفي المقدمة منها الفساد وغياب العدالة ...والطريق طويل !!

المزيد القرآن-الكريم-يصدح-في-افتتاح--مونديال-قطر القرآن الكريم يصدح في افتتاح مونديال قطر { يَا أَيُّهَا النَّاسُ إِنَّا خَلَقْنَاكُمْ مِنْ ذَكَرٍ وَأُنْثَىٰ وَجَعَلْنَاكُمْ شُعُوبًا وَقَبَائِلَ لِتَعَارَفُوا ۚ إِنَّ أَكْرَمَكُمْ عِنْدَ اللَّهِ أَتْقَاكُمْ ۚ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ } الحجرات 11. القرآن الكريم يصدح في افتتاح #مونديال_قطر_2022 . اللهم بارك .

المزيد قطر-علامة-فارقة قطر علامة فارقة اللهم نسألك التوفيق والتيسير،اللهم نجاحاً باهراً متميزاً تقر به العيون وتفرح به النفوس وتفخر به الأمة و تتناقله الأجيال جيلاً بعد جيل . قطر علامة فارقة .