العراق يطلق حملة عسكرية جديدة بالقرب من حدود السعودية   مذكرة التفاهم العراقية / الإيرانية... مكاسب غير محدودة لإيران وخسائر صافية للعراق ...   مجلس النواب يقرّ قانوناً ويقرأ 7 مشاريع أبرزها إلغاء مكتب المفتشين العموميين   واشنطن بوست: 4 خيارات أمام بوريس أحدها السجن   النظام يواصل تقدمه شمالا.. ومعرة النعمان بدائرة الخطر   طائرة مسيرة مجهولة تقصف معسكرا للحشد وسط العراق   مقتل مصري صعقا بالكهرباء خلال احتجازه بأحد مراكز الشرطة   ﻫﻞ ﻧﻜﻔﺮ ﺇﻥ ﻗﻠﻨﺎ   رسوم صينية جديدة ضد واشنطن.. وتجار أمريكا يرفضون أمر ترامب   العراق يضرب موعدا مع البحرين بنهائي غرب آسيا   في أثناء موجات الحر.. المروحة تسبب لك الضرر أكثر من النفع   جدل في السعودية بعد قرار بإلغاء دور تحفيظ القرآن   "أبل" تطلق هاتفها الجديد "آيفون 11" في حفل خاص   ابن خلدون.. أسس علم الاجتماع وسبق علمي الاقتصاد والمستقبل   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
رياضة و شباب

المزيد الصدمة-الألمانية-والكرنفال-البرازيلي.. الصدمة الألمانية والكرنفال البرازيلي.. نشرت صحيفة "غازيتا" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن خسارة المنتخب الألماني أمام منتخب كوريا الجنوبية، بالإضافة إلى الأداء المتميز الذي قدمه المنتخب البرازيلي في مباراته ضد صربيا في كأس العالم روسيا لسنة 2018.

المزيد مدرب-بايرن-ميونيخ:-كنا-أفضل-من-الريال مدرب بايرن ميونيخ: كنا أفضل من الريال قال يوب هاينكس، مدرب بايرن ميونيخ الألماني، إن فريقه كان الأفضل في مواجهتي نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني. وأضاف هاينكس: "إذا نظرنا إلى المباراتين، فإننا كنا الفريق الأفضل، لكن للأسف لم نتمكن من بلوغ النهائي وهذا يشكل خيبة أمل كبيرة."

المزيد فيفا-يقترح-بطولة-جديدة-لكرة-القدم "فيفا" يقترح بطولة جديدة لكرة القدم ذكرت تقارير صحفية أن الاتحاد الدولي لكرة القدم يفكر في تنظيم بطولة أشبه بكأس عالم مصغرة. ووفق وكالة "رويترز" فإن رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا)، اقترح إقامة هذه البطولة، بمشاركة ثمانية منتخبات، كل عامين دون المساس بكأس العالم.

المزيد كيف-كانت-مسيرة-النجم-لويس-فيغو-في-مباريات-كأس-العالم كيف كانت مسيرة النجم لويس فيغو في مباريات كأس العالم نشرت مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية تقريرا، عرضت فيه مسيرة النجم البرتغالي، لويس فيغو، في تظاهرات كأس العالم، حيث شارك مرتين مع منتخب بلاده. بالإضافة إلى ذلك، حاز فيغو على جائزة الكرة الذهبية سنة 2000، عندما كان يلعب بين صفوف فريق برشلونة.