الفرق الجنائية التركية ستفتش بيت القنصل السعودي   من حقنا ان نحلم ...   اختطاف 14 عسكريا إيرانيا على حدود باكستان.. بينهم حرس ثوري   نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا"   فصائل معارضة تتأهب وتنتظر ساعة الصفر لدخول منبج السورية   تنازل الصدر عن الحقائب الوزارية يربك نظام المحاصصة في العراق   قوات الاحتلال تشن حملة اعتقالات في الضفة المحتلة   هل يتحرك ترامب كذلك من أجل رعاياه في السجون المصرية   تركيا تبحث تحديث اتفاقية التجارة الحرة مع الأردن   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   تعرف على الأغذية التي لا يمكن تناولها مع الأدوية   انطلاق الدورة الثانية للخط العربي في الجامعة القاسمية بالشارقة   موظفو مايكروسوفت يرسلون رسالة غاضبة لإدارتها ما مضمونها   مسلمة محجبة تنتخب للبرلمان السويدي   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
رياضة و شباب

المزيد بقدم-ميسي..-برشلونة-يقتنص-تعادلا-ثمينا-من-تشيلسي بقدم ميسي.. برشلونة يقتنص تعادلا ثمينا من تشيلسي أنقذ الأرجنتيني ليونيل ميسي فريق برشلونة الإسباني من الخسارة أمام مضيفه تشلسي الإنكليزي، بتسجيله هدف التعادل 1-1، الثلاثاء، على ملعب ستامفورد بريدج في لندن، في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

المزيد فيفا-يجمد-مقترح-اعتماد-خليجي-بسبب-العنصرية-ضد-قطر "فيفا" يجمد مقترح اعتماد "خليجي" بسبب العنصرية ضد قطر كشفت تقارير صحافية إنجليزية، أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مستاء جدا إزاء التحريض الذي يتعرض له منتخب قطر المشارك في بطولة كأس الخليج العربي الجارية حالياً في الكويت من دول الإمارات والسعودية والبحرين والمخالفات المرتكبة لأخلاقيات الاتحاد الدولي وبطولاته ومبادئ كرة القدم.

المزيد القوّة-الجويّة-بطلاً-لكأس-الاتحاد-الآسيوي-للمرّة-الثانية القوّة الجويّة بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي للمرّة الثانية توّج فريق القوة الجوية بطلاً لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم للمرة الثانية على التوالي بعد فوزه الثمين على نظيره استقلال دوشنبه الطاجيكي ( 1-0) بالمباراة النهائية التي جرت على ملعب هيسرو المركزي بالعاصمة الطاجكيه دوشنبه التي أدارها الحكم الإماراتي محمد عبدالله حسن محمد .

المزيد 10-أرقام-قياسية-لم-تحطم-إلى-الآن-في-كرة-القدم 10 أرقام قياسية لم تحطم إلى الآن في كرة القدم نشرت قناة "أولترا" الفرنسية مقطع فيديو استعرضت فيه 10 أرقام قياسية لم تحطم إلى حد اليوم في عالم كرة القدم، على غرار أسرع تسديدة في العالم بلغت سرعتها 212 كيلومترا في الساعة، فضلا عن أسرع ورقة حمراء في العالم التي تحصل عليها أحد اللاعبين بعد مرور أربع ثواني من عمر المباراة.