ماكرون يعلن حالة طوارئ اقتصادية واجتماعية بالبلاد   العراق وظاهرة الاٍرهاب ...قصة لابد لها من نهاية ...   نائبان: ترامب قد يكون أول رئيس أمريكي يواجه إمكانية السجن   إيكونوميست: لهذا قررت قطر الخروج من منظمة أوبك   نظام الأسد يتهم التحالف الدولي بقصف مواقعه..   شباب البصرة يحرِّكون الشارع مجدّداً.. وشركات النفط لم تلتزم بعقود التعيين   عشرات الإصابات باعتداء قوات الاحتلال على المتظاهرين بغزة   وشهد شاهد من أهلها   اقتصاد تركيا ينمو بـ1.6 بالمئة في الربع الثالث من 2018   9 أهداف سجلها ميسي تبدو مستحيلة   علماء بريطانيون يطورون فيروس معدلا وراثيا يقتل خلايا السرطان   الفخاريّات.. مهنة تصارع التقدّم التكنولوجي في العراق   انتهى الوزن الذي نعرفه.. علماء يعيدون تعريف الكيلوغرام   مسؤول بريطاني يشيد بحقوق الإنسان في عهد الصحابة   بكت وزيرة الثقافة والرياضة الاسرائيلية  
آخر الأخبار

المزيد في-العراق..-فرق-اغتيال-إيرانية-لإسكات-منتقدي-طهران في العراق.. "فرق اغتيال إيرانية" لإسكات منتقدي طهران كشفت صحيفة "ديلي تلغراف" البريطانية أن إيران تستخدم فرق اغتيالات لإسكات منتقديها في العراق. وقال التقرير إن أحد أبرز ضحايا فرق الاغتيال كان عادل شاكر التميمي، الحليف المقرّب لرئيس الوزراء السابق حيدر العبادي، وشوقي الحداد، المقرب من الزعيم الشيعي مقتدى الصدر.

المزيد البرلمان-يُحدِّد-اليوم-موعداً-لاستكمال-الكابينة-الحكوميّة البرلمان يُحدِّد اليوم موعداً لاستكمال الكابينة الحكوميّة حدد مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، موعداً لعقد جلسة برلمانية للتصويت على استكمال التشكيلة الوزارية. وقالت رئاسة البرلمان في بيان لها، إن "جدول أعمال جلسة الثلاثاء رقم (16) تضمن استكمال التصويت على التشكيلة الوزارية"، مبينة ان "الجلسة تبدأ الساعة الواحدة ظهرا".وكشف النائب عن المحور الوطني فالح العيساوي، عن تقديم 28 مرشحا لحقيبة الدفاع الى رئيس مجلس الوزراء عادل عبد المهدي.

المزيد بيع-الوزارات-يفجر-أزمة-بالعراق-قد-تفقد-السُنة-وزارة-الدفاع "بيع الوزارات" يفجر أزمة بالعراق قد تفقد السُنة وزارة الدفاع فجرت تغريدة زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر، التي اتهم فيها أطرافا سياسية سنية وأخرى شيعية، بعقد صفقات "شراء الوزارات"، أزمة سياسية دفعت أطرافا سنية مؤتلفة مع تحالف الفتح بزعامة هادي العامري إلى المطالبة بالاعتذار.