العراق يقطع الإنترنت مع اشتداد التظاهرات واشتعال النجف   قتل المتظاهرين السلميين ...جريمة فضيعة يعاقب عليها القانون   أمير قطر يتسلم من بوتين راية رمزية لتنظيم كأس العالم 2022   "أوبزيرفر" تشن هجوما عنيفا على سياسة ترامب تجاه الأطفال   قصف دير الزور.. مقتل 40 عنصرا من النظام   قتيلان جراء الاحتجاجات المتواصلة لليوم السابع في العراق   إحصائية صادمة لهندوراس عن أطفال فصلوا عن ذويهم بأمريكا   الصوم في الشمال الأوروبي وإشكالية الإفتاء المعاصر (2-2)   أزمة تضرب إيران والحكومة توقف تصدير الكهرباء والمياه   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   دراسة جديدة: هذه هي الأشياء التي ستندم عليها بعد الخمسين   اليوم العالمي للغة العربية 18 كانون اول   تسريبات تكشف مواصفات هاتف HTC U12+   تعرف على النباتات التي تنمو داخل المنزل وفوائدها   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
آخر الأخبار

المزيد بيان-تأييد-صمود-تركيا-أمام-التحديات بيان تأييد صمود تركيا أمام التحديات تابع أعضاء منتدى الفكر والدراسات الإستراتيجية تجربة تركيا السياسية وبخاصة في السنوات الخمس عشرة الماضية، ووقفوا على آثارها الناجحة، حيث غدت تركيا في مصافِّ الدول المتقدمة اقتصاديًا وسياسيًا واجتماعيًاً بل وعسكريًاً، فضلاً عن تفوّقها في مجالات التنمية المُستدامة وحقوق الإنسان.

المزيد تركمان-العراق-يتهمون-معصوم-بعرقلة-كشف-تزوير-الانتخابات تركمان العراق يتهمون معصوم بعرقلة كشف "تزوير" الانتخابات اتهم نواب الجبهة التركمانية في البرلمان، السبت، الرئيس العراقي، فؤاد معصوم، بعرقلة كشف الحقائق و"التزوير الهائل" الذي حصل خلال العملية الانتخابية، مستغربين عدم دعوة ممثلهم إلى اجتماع الرئاسة بممثلي الكتل السياسية.

المزيد الصدر-يدعو-لنزع-السلاح-في-العراق..-البداية-بمنطقتي الصدر يدعو لنزع السلاح في العراق.. "البداية بمنطقتي" دعا زعيم التيار الصدري، مقتدى الصدر، الجمعة إلى حملة لنزع السلاح في جميع أنحاء العراق. وأعلن الصدر أن معقله في بغداد سيكون أول منطقة تصبح منزوعة السلاح، وذلك بعد يومين فقط من انفجار مخزن للذخيرة هناك ما أدى إلى سقوط 18 قتيلا.

المزيد صدور-أوامر-قبض-بحقّ-أعضاء-مفوضيّة-الانتخابات-مرهون-بقناعة-الادعاء-العام صدور أوامر قبض بحقّ أعضاء مفوضيّة الانتخابات مرهون بقناعة الادعاء العام قد يلجأ الادعاء العام في حال اقتناعه بالأدلة والوثائق التي قدمتها اللجنة الحكومية وتوصياتها التي صادق عليها مجلس الوزراء بشأن الانتخابات، إلى إصدار أوامر قبض ومنع سفر لأعضاء وموظفين في مجلس مفوضية الانتخابات واستبعاد بعض المرشحين والكيانات الانتخابية وإحالتهم الى المحاكم المختصة.

المزيد ادعاءات-حدوث-تزوير-في-الانتخابات-تشلّ-حوارات-تشكيل-الكتلة-الأكبر ادعاءات حدوث تزوير في الانتخابات تشلّ حوارات تشكيل الكتلة الأكبر ينتظر الجميع ما ستؤول إليه الامور بعد التوصيات الأخيرة للبرلمان والحكومة لمعالجة مزاعم "التلاعب" في نتائج الانتخابات، التي يخشى منها أن تصل إلى حد إلغاء كل النتائج أو بعض أصوات القوى الفائزة على أقل تقدير.وعلى إثر ذلك الجدل فقدت الزعامات السياسية، الشيعية خاصة، "الحماسة" في إجراء لقاءات جديدة لتشكيل الكتلة الاكبر. ومرّ نحو أسبوعين منذ آخر جولة تفاوضية قادها عرّاب تحالف "سائرون" مقتدى الصدر مع عدد من القوى السياسية.