سُنة العراق منقسمون حيال الحلبوسي واحتفاء شيعي بفوزه   فرصة لإستعادة العافية للإقتصاد العراقي ...   كيف تسير مفاوضات تشكيل الحكومة العراقية المقبلة   الغارديان: حتى الدول الإسلامية خائفة من إدانة قمع الإيغور   تعزيزات عسكرية تركية جديدة إلى الحدود مع سوريا   تغييرات أمنية في البصرة بظل الاحتجاجات وحظر للتجوال   مصنع أمريكي يدفع 1.5 مليون دولار لمسلمين منعهم من الصلاة   قاتلوا بلادهم ثم حكموها   العقوبات تهوي بالروبل الروسي إلى أدنى مستوى في عامين   لاعبون أجانب ساهموا في تألق 3 منتخبات أوروبية بمونديال روسيا   أفضل نظام غذائي للأشخاص المصابين بالتهاب المفاصل   انطلاق فعاليات المعرض الدولي الرابع للكتاب العربي بإسطنبول   ماذا تعرف عن أول منصة إسلامية للعملات الرقمية   بلدية تركية توزع هدايا مسابقة "صلاة الفجر" على 520 طفلا   المغفور له اياد فتيح الراوي في ذمة الله  
آخر الأخبار

المزيد وفد-أمريكي-يزور-المستوطنات-ويتعهد-ببقائها-ضمن-أي-حل وفد أمريكي يزور المستوطنات ويتعهد ببقائها ضمن أي حل قالت الكاتبة في موقع القناة السابعة التابع للمستوطنين، يوني كامفينسكي، إن "المجالس الاستيطانية في الضفة الغربية تستعد لتنفيذ الخطة السياسية للرئيس الأمريكي دونالد ترمب، وقد بدأت منذ اليوم بتجنيد المقربين منه لمنع المس بالمشاريع الاستيطانية في هذه المناطق".

المزيد هؤلاء-تسلموا-حاليا-عمليات-السرقة-والنهب-والابتزاز-بالموصل هؤلاء تسلموا حاليا عمليات السرقة والنهب والابتزاز بالموصل عادت عمليات السطو المسلح والابتزاز إلى مدينة الموصل العراقية، إلا أن الفاعلين هذه المرة بحسب مراقبين من داخل المدينة المنكوبة، ليسوا عناصر تنظيم الدولة، بل إن أصابع الاتهام تتجه إلى مليشيا "الحشد الشعبي"، بحسب مصادر أمنية في المدينة.

المزيد تصاعد-المطالب-بمظاهرات-العراق.. تصاعد المطالب بمظاهرات العراق.. تصاعدت مطالب المحتجين في المظاهرات التي يشهدها جنوب العراق، إذ شهدت اليوم الأربعاء مطالب بإقالة مسؤولين اتهمهم المتظاهرون بأنه "فاسدون"، في حين أعلنت الحكومة العراقية تشكيل لجنة محاسبة مسؤولين وصفتهم بـ"المقصرين"، وتشكيل خلايا أزمة لاحتواء المظاهرات الغاصبة الواسعة.

المزيد بيان-منتدى-الفكر-والدراسات-الإستراتيجية-حول-الانتفاضة-الشعبية-في-جنوب-العراق بيان منتدى الفكر والدراسات الإستراتيجية حول الانتفاضة الشعبية في جنوب العراق تابع منتدى الفكر بكثير من الاهتمام الانتفاضة الشعبية المستمرّة منذ حوالي 10 أيام في جنوب العراق. وإذ يبارك المنتدى هذا الحراك الشعبي الواسع الذي ‏انطلق من محافظات جنوب العراق التي ‏كانت السلطات في بغداد تعتبرها خزاناً بشرياً لها في تحقيق الغالبية الانتخابية وفي تزويد قواتها بالمقاتلين، فإنه ينظر باهتمام كبير إلى المطالب التي يرفعها هؤلاء الشباب الذين يطالبون بأبسط حقوق الانسان، من ماءٍ صالحٍ للشرب وطاقةٍ كهربائيةٍ ولقمة عيش كريمة ووظائف تؤمِّن لهم الرزق الحلال، بعيداً عن الآيديولوجيات والأحزاب والمرجعيات المذهبية.