خاتمي ينصح روحاني “الاستقالة أو مواجهة الهاوية”   الذكرى السادسة عشر لغزو العراق ...بين ألم وأمل   ترودو: شرائح صغيرة وسامة تنشر الكراهية في المجتمعات   التايمز: لندن تحقق بتأثر جزار نيوزيلندا باليمين البريطاني   ناشطون: أموال إيرانية لشراء منازل بمدينة الميادين السورية   إدانة المحافظ وإخراج الحشد من الموصل يشظّيان لجنة تقصّي الحقائق   هيومن رايتس ووتش: أطفال متهمون بالانتماء لداعش يتعرّضون للتعذيب   اسقاط التهم الساقطة   معارك ترامب التجارية كلفت اقتصاد أمريكا 7.8 مليار دولار بـ2018   هل حان الوقت لننظر إلى المنتخب القطري بشكل جدي   كشف علمي يفتح الباب أمام إعادة تجديد خلايا الجسم   لمناسبة اليوم العالمي للّغة العربيّة ..اتحاد الأدباء يُناقش التحدّيات المعاصرة التي تواجه لغتنا   أبرز الهواتف التي أزيح الستار عنها في "برشلونة"   مفاجأة رمز ديني روسي: هذه نسبة مسلمي روسيا بعد 15 عاما   بدل أن يكون الجيش صمام أمان  
عناوين الصحف

المزيد الغارديان:-فتح-المنطقة-الخضراء-يُقلق-السياسيين الغارديان: فتح المنطقة الخضراء يُقلق السياسيين كريم طلال شارك مرتين في عمليات إزالة الجدران الكونكريتية المحيطة بالمنطقة الخضراء وسط بغداد في العام 2016 كان طلال، وسط آلاف من المتظاهرين الغاضبين الموالين لرجل الدين مقتدى الصدر، الذين اقتحموا المنطقة المحصنة التي تضم مؤسسات حكومية وسفارات أجنبية.

المزيد مسؤول-عراقي-يتحدث-لـعربي21-عن-صراعات-تشكيل-الحكومة مسؤول عراقي يتحدث لـ"عربي21" عن صراعات تشكيل الحكومة نائب رئيس برلمان العراق بشير الحداد في مقابلة خاصة لـ "عربي21": - لا نحبذ استكمال الكابينة الوزارية بغير توافق.. وهذا ما سنفعله إذا لم يتم الاتفاق - هناك انفراجه قريبة.. ولا اعتقد تكرار سيناريو ما حدث في الجلستين السابقتين

المزيد تلغراف:-إيران-تكثف-حملتها-لإرهاب-معارضيها-في-العراق تلغراف: إيران تكثف حملتها لإرهاب معارضيها في العراق نشرت صحيفة "ديلي تلغراف" تقريرا لمحرر الشؤون الدفاعية كون كوغلين، ينقل فيه عن مسؤولين أمنيين بريطانيين، قولهم إن طهران تستخدم فرق اغتيالات لإسكات منتقديها، وذلك ضمن محاولات إيران للتدخل في شؤون الحكومة العراقية الجديدة.

المزيد واشنطن-بوست:-نفوذ-ايران-في-العراق-آخذ-في-الانخفاض واشنطن بوست: نفوذ ايران في العراق آخذ في الانخفاض تظهر بيانات جديدة للرأي العام أن نفوذ إيران الذي لا يقهر في العراق يتضاءل. ويمكن إرجاع صعود النفوذ الإيراني إلى الغزو الذي قادته الولايات المتحدة عام 2003. حيث ملأت إيران فراغاً سياسياً بعد سقوط نظام صدام حسين بطرق لم تستطع الولايات المتحدة القيام بها ، كونها قامت بتشكيل مجموعات واسعة من الوكلاء بين العراقيين.

المزيد أوراسيا-دايلي:-كيف-سيكون-رد-إيران-على-إنشاء-ناتو-عربي-بداية-العام-المقبل أوراسيا دايلي: كيف سيكون رد إيران على إنشاء "ناتو عربي" بداية العام المقبل نشرت صحيفة "أوراسيا دايلي" الروسية تقريرا تحدثت فيه عن تأجيل إنشاء الكتلة العسكرية العربية أو ما يسمى "بالناتو العربي"، المكون من ثماني دول برعاية الولايات المتحدة، إلى العام المقبل، لاعتبارات سياسية وعسكرية عدة.

المزيد نيويورك-تايمز:-خاشقجي-قتل-بعد-ساعتين-وقطِّع-بأوامر-عليا نيويورك تايمز: خاشقجي قتل بعد ساعتين وقطِّع "بأوامر عليا" نقلت صحيفة "نيويورك تايمز" عن مسؤول تركي كبير في وزارة الخارجية تأكيده أن اغتيال الصحفي جمال خاشقجي تم خلال ساعتين من وصوله. وقالت الصحيفة إن مسؤولا كبيرا في وزارة الخارجية التركية أوضح، الثلاثاء، أن مسؤولين أمنيين أتراكا استنتجوا أن خاشقجي اغتيل في القنصلية السعودية في اسطنبول، بناء على أوامر من أعلى المستويات في البلاط الملكي.

المزيد التايمز:-طبول-حرب-تقرع-بين-إيران-وأمريكا..-ما-طبيعتها التايمز: طبول حرب تقرع بين إيران وأمريكا.. ما طبيعتها ثمنت صحيفة "التايمز" في افتتاحيتها قرار إدارة الرئيس دونالد ترامب البقاء في سوريا، مشيرة إلى مرحلة جديدة من النزاع في هذا البلد. وتقول الافتتاحية، التي جاءت تحت عنوان "التهديد الإيراني"، إن إيران تبحث عن دعم الدول الأوروبية في المواجهة مع الولايات المتحدة.